سما المصري تترشح للبرلمان في دائرة “مرسي”

 sama almasri

القاهرة ـ كشفت الفنانة المصرية سما المصري، أنها قررت الترشح إلى الانتخابات البرلمانية المرتقبة عن دائرة مسقط رأس “محمد مرسي”، في محافظة الشرقية، شمال شرقي دلتا مصر، وهي الدائرة ذاتها التي تنتمي لها.

وقالت سما المصري لصحيفة “الراي” الكويتية، ان من بين مبرراتها لهذا الاختيار المثير للجدل، أنها تريد حماية أقاربها وأهل دائرتها من هجمات الاخوان عليهم بسبب انتقادها المستمر لهم سواء في كليباتها أو في قناة “فلول” التي قامت بافتتاحها أخيرا.

وأكدت المصري أنها لن تتراجع عن موقفها أيا كان المرشحون في الدائرة نفسها، وأضافت: “حتى لو خرج مرسي من السجن”.

ونفت سما أن يكون مصدر تمويل قناة “فلول” أشخاصا ينتمون لنظام الرئيس الأسبق حسني مبارك، مؤكدة أنهم يخافون من شبهة تمويل قناة فضائية تحمل اسم فلول، خصوصاً أنهم يحاولون تحسين صورتهم أمام الناس، لافتة، الى أنها تستعد لتقديم برنامج سياسي كوميدي ساخر على قناة “فلول” اسمه “أيوه بقى والجيبة ضيقة” وستبدأ أولى حلقاته خلال أيام.

Print Friendly, PDF & Email

6 تعليقات

  1. إلى اين نحن ذاهبون.هزلت واللاهوت.السياسة أصبحت وجبة سريعة في تناول كل من هب ودب.الانحطاط السياسي.اه كما أنا مقهورة من وظعنا

  2. لايعنيني ما تقوم به من رقص وغيره–المهم عندي
    انها افضل وارقى من المشعوذين الدجالين الارهابين
    سفاكي الدماء–

  3. شيء طبيعي .. لاننسى ان دستور ٢٠١٤ هو دستور فنانات وراقصات … وسلامات.

  4. راجل ياسما ، حتي لو كره أصحاب الفضيله والشرف و…و….و….و….و…..

  5. يبدو ان سلالة البشر انقرضت ولم يتبقى منها الا القليل … هنيئا لهذه الكائنات الجديدة الارض … ياه يرحم ايامك يا انسان والله واشتقنا نشوف واحد فقط

  6. الرجل المناسب في المكان المناسب٠٠٠و رقصني يا ولا٠٠٠حكومة هشك بشك

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here