سلوى خطاب تفقد النطق بعد اكتشافها مقلب ”رامز في الشلال“ (فيديو)

القاهرة- اوقع الفنان المصري رامز جلال، بمواطنته، الفنانة سلوى خطاب، في مقلبه الشهير الذي يقوم به ضمن برنامجه ”رامز في الشلال“، والذي يُعرض عبر فضائية ”mbc مصر“.

وواصل رامز سخريته من سلوى خطاب بسبب كثرة تدخينها، حيث قال:“بتموّت نفسها بالبطيء، والرئة عندها خربانة، إنها لراعية الرسمية للشرقية للدخان“.

واتهمت سلوى خطّاب، أحد أفراد فريق عمل البرنامج بالتحرش، أثناء تركيب المايك لها، حيث قالت:“أنتم أيضا متحرشون، نقابلكم كثيرًا“.

وسيطرت على الفنانة المصرية، حالة من الرعب الشديد فور سقوطها في النهر، حيث سارع رامز جلال لإنقاذها بالزورق متخفيًا في زي رجل الإنقاذ المقنع، وظل يستفزها بحركاته وهي تردد كلمة واحدة ”هموت“، وسط بكاء شديد.

وعندما رأت سلوى خطّاب، ”الغوريلا“، التي يتنكر فيها رامز جلال، قالت:“لا والنبي“، وفور كشف رامز جلال عن نفسه فقدت القدرة على الكلام ولم تبدِ أي رد فعل.

يُذكر أن فكرة البرنامج تدور حول استضافة مجموعة من النجوم، ليذهبوا إلى إحدى الجزر الموجودة في شرق آسيا، ويقوموا بمغامرة رائعة، لكن سرعان ما تظهر لهم غوريلا كبيرة تخرج من بين الأشجار العالية، مما يجعلهم يصابون بالهلع والرعب، ومن ثم تبدأ المغامرة الحقيقية.

Print Friendly, PDF & Email
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here