سلاف فواخرجي تدافع عن نانسي عجرم وزوجها ضدّ حملة التشويه .. وكارول سماحة تدعمها : كتير بتأسف وبحزن على التصريحات العنصرية اللي قرأناها وسمعناها: علنية كانت أو مبطنة !! بس العدالة رح تأخذ مجراها الله كبير

متابعات – علقت الممثلة السورية ​سلاف فواخرجي​ على قضية مقتل محمد حسن الموسى في فيلا ​نانسي عجرم​ على يدّ زوجها فادي الهاشم قبل أيام دفاعاً عن عائلته وبناته، وقالت عبر حسابها الخاص: “كل الناس بتطلب رأي أو موقف من الفنان، والفنان جزء من المجتمع لازم يقول ويحكي اكيد، بس لما بتكون الامور لسا ما اكتملت صورتها .. ولما بتكون بإيدين القضاء نحنا مافينا نبت او نعطي احكام وقرارات ولابيجوز نتدخل لانو الحقيقة بعدها ما وضحت والقضية شائكة جدا .. ولكل الناس اللي عم تطالبني بإبداء الرأي بالقضية وكأنو قراري هو الحكم، او لمجرد اثبات موقف.. انا بوقف جنب الانسان المظلوم بغض النظر عن جنسيته، ماحدا بيقبل بالظلم لا الو ولا لغيره، وصحيح السوري انظلم من اخوته كتير، بس التعميم غلط”.

وأضافت فواخرجي: “الجنسية متل الاسم مالو علاقة فيها البني ادم بتخلق معه،والعنصريين وين ماكانوا هم ناس مريضين .. وبوقف اكيد مع ابن بلدي بالحق ولو كان بآخر ماعمر الله، وكل نقطة دم منه هي من دمي .. ولو نانسي ود.فادي مذنبين اكيد رح ياخدوا جزاءهم.

بس الموضوع اكبر مننا ومن تقييمنا .. وماحدا قدر يعرفه، لحد هلأ عالقليلة، والاكيد كمان انو هنن مو مجرمين”.

ودافعت سلاف فواخرجي عن نانسي عجرم، قائلة: “اكيد هنن عيلة منيحة ما سمعنا عنهم كلام سيء بيوم من الايام، وعندهم عيلة وبنات، والڤيديوهات اللي عم تنزل والاغاني والشماتة ما بتليق بانسان تعرض لمصيبة بكل معنى الكلمة ولا بفنان بيوم من الايام قدم سعادة للناس .. مانو إله طبعا، وبيغلط وممكن يكون يتحول لمجرم بلحظة ما .. بس مو باللحظة اللي وقع فيها نكون نحنا مجرمين”.

وأعربت الفنانة اللبنانية ​كارول سماحة​ عن دعمها ومساندتها لزميلتها الفنانة اللبنانية ​نانسي عجرم​ وزوجها الدكتور ​فادي الهاشم​ ضدّ حملة التشويه والافتراء والكذب التي يتعرضان لها، وذلك بعد حادثة سرقة منزلهما مؤخراً وما رافقها من شائعات.

وكتبت عبر صفحتها الخاصة على أحد مواقع التواصل الاجتماعي :”كل الدعم للفنانة نانسي عجرم وزوجها فادي الهاشم بوجه حملة التشويه اللي عم يتعرضولها والافتراء والتشهير والكذب والابتزاز العلني، وكتير بتأسف وبحزن على التصريحات العنصرية اللي قرأناها وسمعناها: علنية كانت أو مبطنة !!! بس العدالة رح تأخد مجراها الله كبير.

Print Friendly, PDF & Email
الاعلانات

4 تعليقات

  1. سلاف فواخرجي أخلاقها عاليه وقفت مع بلدها ضد الهجمة الوهابية الصهيونية عليها ولم تأبه لمقاطعة شركات الانتاج في الدول النفطية المتآمرة على سورية ولم يسيل لعابها لاغراءات المال الخليجي السائب مقل بعض الفنانات اللواتي قمن بالتسول للحصول على جنسيات بعض مشايخ الخليج مقابل وقوفهم ضد جيش بلادهم
    سلاف فواخرجي ذكية تعلم انه لبنان اكبر من هذه الجريمة واكبر من تصريحات بعض العنصريين الذين يسيئون لأنفسهم وليس لدولة لبنان
    لبنان مثل اي بلد عربي اخر فيها الجيد وفيها السئ
    والسيدة سلاف فواخرجي لاتريد ان تخسر لبنان الجيد لأجل السئ ونسبة السيئين العنصريين ليست كبيرة لكنهم يطفون على السطح

  2. تحياتي للفنانة الراقية الوطنية بنت بلدي سلاف فواخرجي
    كم انتم كبار يا فناني سورية الحبيبة
    ستبقى سورية شامخة بكل ابنائها المخلصين والمحبين له وبتضحيات جيشنا العربي السوري
    الله يرحم المغدور محمد الموسى ويصبر عائلته

  3. العدالة من وجهة نظركم انه القاتل يخرج بعد احتجاز يومين في مشفى وانه نصدق انه القتيل كان لص بدون دليل مقنع هذه هى العدالة ؟

  4. انتم فنانات وهذا باب رزقكن الوحيد او ربما ليس الوحيد لذلك طبيعي ان تقفوا مع فنانة بتشبهكن حتى لو زوجها قاتل
    لكن الشعوب العربية لها رأي مختلف يا محترمات

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here