سلافة معمار تجذب الجمهور بجمالها.. ونادين نسيب نجيم تعلق

 

بيروت ـ متابعات: خضعت الممثلة السورية سلافة معمار لجلسة تصوير فوتوغرافي خاصة بغلاف مجلة “لها”،وقد ظهرت بلوكات رائعة بعد ما طغت على الجلسة الأجواء الربيعية من حيث اختيار الأزياء والألوان، أمّا الـ Mood فكان معاصراً أوروبياً بإمتياز، حيث أظهر مكياج سلافة ملامحها الجميلة باعتماد ألوان وتدرّجات “نيود”، حسب “الجديد”.

واشاد متابعو سلافة باطلالتها الانيقة، حيث علقت نادين نسيب نجيم على صور سلافة معبرة عن جمالها.

وخلال مقابلتها مع مجلة “لها” تحدثت معمار عن علاقتها مع الفنانة نادين نسيب نجيم مشيرة إلى الودٌ والتواصل بينهما ونوع من الغزل المتبادل بينناعلى مواقع التواصل الاجتماعي وفي المناسبات، و أضافت: “أنا اشكرها على كلامها الذي سعدت به فرحت فعلاً بماقالته وأرى أن لديها مشوار طويل تستطيع ان تحقق فيه أشياء كثيرة وجميلة”

من جهة ثانية ايضا اشادت معمار بتصريح الفنان ملحم زين عن الوجود السوري بلبنان وعبرت عن محبتها له بعد ان اشاد بالشعب السوري “الذي احتضن الجميع بالسابق داعيا الى تنظيم وجودهم في لبنان” بحسب تعبيره.

Print Friendly, PDF & Email

8 تعليقات

  1. سلافه معمار من أرقى وأجمل ممسيلات بسوريه وبحبها كتير

  2. الله يحميكي ويحمي شعب سوريا الرائع. ..سلامنا الكم من العراق

  3. فنانة محترمة متواضعة وحلوة بقمة الأخلاق بنفتخر فيكي🇸🇾😻💕🍃

  4. فنانه جميلة بأخلاقها اولا وجمالها ثانيا
    سلاف رائعه💚

  5. سلافة فنانة حقيقية متجددة و متطورة دايماً، رغم جمالها فهي لم تعتمد عليه و هذا ما أعتبره إبداااع… شكرا فنانتنا على الإمتاع و الثقافة و الفن الحقيقي

  6. سلافة معمار فنانه رائعه وجميله جدا ويكفي انها محتشمه اتمنى لها التوفيق دائما

  7. سلافة متألقة دائمآ وما أداءها ب مسافة امان حلو كتير يتمناها التوفيق وكذلك للفنان الشاب يلي تألق معا بالمسلسل ايهاب شعبان.

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here