سقطة محمد رمضان.. يحتضن أشهر مطرب في إسرائيل علنا في دبي ويثير عاصفة من الغضب.. احتفاء إسرائيلي ودعوات لمقاطعته عربيا 

القاهرة – “رأي اليوم” – محمود القيعي:

يبدو أن الخيانات الآن لا تأتي فرادى.. فبعد موجة هرولة من عدة دول عربية للتطبيع مع الكيان الصهيوني، ها هو الممثل المصري الشهير يرفع لواء التطبيع علنا، حيث تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي صورة له مع المطرب الإسرائيلي عومير آدام.

بمجرد نشر الصورة، تصدر اسم محمد رمضان تويتر في مصر، وهاجمه نشطاء منصات التواصل الاجتماعي بضراوة، مؤكدين أنه سقط سقوطا مهينا.

أم الكوارث

برأي الشاعر المصري فتحي عبد الله فإن كل ما يحدث في المنطقة العربية من كوارث تكون الإمارات وراءه ودائما بالترتيب مع النظام المصري.

وأضاف عبد الله أن لقاء هذا الممثل المسخ محمد رمضان مع المغني الإسرائيلي لم يكن صدفة ولا لقاء عابرا وإنما بتدبير مصري إماراتي لتحقيق التطبيع على المستوى الشعبي الذي خجلت منه مصر لسنوات طويلة.

وتابع قائلا: “أظن أن النظام المصري قد ارتاب من سرعة التطبيع بين الإمارات وإسرائيل وبدأ يدرك أنه خارج اللعبة ومن هنا سيتورط لاحقا في أفعال تافهة مثل حادثة محمد رمضان حتى يحافظ على دوره في المنطقة فقط”.

وطالب عبد الله من نقابة المهن التمثيلية أن تأخذ موقفا حاسما مع هذا الممثل الابله مهما تكن العقبات ومهما كانت قوة الإمارات في تلك اللحظة التاريخيةالمعقدة كما فعلت بقية النقابات مع المطبعين سابقا، مؤكدا أن لا أحد فوق المساءلة خاصة إذا كانت هناك قوة شعبية تريد أن تحافظ على ميراثها تجاه هذا العدو الخبيث ووكيليه: الإمارات التي تسعى للسيطرة على المنطقة العربية.

وخلص إلى أن هذا لن يحدث إلا بتقليل دور مصر والسعودية.

مات فعليا!!

الكاتب الصحفي عزمي عبد الوهاب قال إن رمضان لا يعرف أن كل من مشى خطوة في هذا الاتجاه مات فعليا.

وأضاف عبد الوهاب مُغاضبا: “اسألوا علي سالم وعلي عبد الخالق وغيرهما من الفنانين الذين لا يعرفون ان الفن مسئولية قبل ان يكون هز اكتاف ولم فلوس”

وأردف قائلا: “مع السلامة يا رمضان دا شعبان برقبتك!”.

دعم إماراتي!!

الكاتب الصحفي أحمد القاعود علق على صورة رمضان مع المطرب الصهيوني قائلا: “فشلت إسرائيل طيلة 70 عاما في التطبيع الشعبي مع المصريين. الآن بدعم الإمارات العربية الصهيونية تحاول فرض هذا التطبيع عن طريق ضعاف النفوس من الفنانين وعباد المال. الصورة لمحمد رمضان مع مغني إسرائيلي في الإمارات.”

ووصف القاعود التطبيع بأنه خيانة، مؤكدا أن المصريين لن يقبلوا به.

جاهل

النشطاء أكدوا أن رمضان جمع إلى الجهل الخيانة، مؤكدين أنه انتهى إلى الأبد،حتى وإن اعتذر!

تعليمات

برأي سيد حجازي فإن رمضان لا يمكن أن يفعل ما فعل من تلقاء نفسه ،مرجحا أن تعليمات وصلته او تم دفع مبلغ من جهات إماراتية له من أجل هذه الصورة.

وأضاف: “لكن على بركة الله ركب اسانسير الهبوط”.

احتفاء إسرائيلي

على الجانب الآخر احتفت  صفحة «إسرائيل تتكلم بالعربية»، التابعة لوزارة الخارجية الإسرائيلية بصورة ظهر فيها محمد رمضان وهو يعانق مطربا إسرائيليا، خلال تواجدهما في دبي بالإمارات.

ونشرت الصفحة الإسرائيلية الصورة وكتبت إلى جوارها: «الفن دوما يجمعنا.. النجم المصري محمد رمضان مع المطرب الإسرائيلي عومير آدام في دبي».

تعليق رمضان!

رمضان علق على الصورة قبل حذف البوست مرة أخرى، قائلًا: «لا يهمني اسمك ولا لونك، ولا ميلادك، يهمني الإنسان، ولو مالوش عنوان»، مضيفًا: «أنا لا أعلم أو أسال على أي إنسان يتصور معايا أو أتصور معاه، ومش بسأله على دينه أو جنسيته، وربنا خلقنا واحد».

Print Friendly, PDF & Email
الاعلانات

30 تعليقات

  1. شكرا للشعب المصري وكل الشعوب العربية الرافضة التطبيع. عضب الله على زعماءنا الخون المطبعين ومن لف لفهم من علماء السلاطين ومن تسميهم وسائل إعلام الحكام الخون “بالمفكرين” ومن الساقطين الذين لا مبدأ لهم ولا أخلاق . قضية المسجد الأقصى تسير كما شاء الله لها أن تسير والله إعلمنا بقرأنه المجيد مصير الصهاينة ومن دار في فلكهم.

  2. بصراحة وقفة إعزاز و إكبار للإخوة المصريين و أشد على أيديهم فعلى الرغم من إتفاقية التطبيع مع مصر و التي مر عليها أكثر من 40 سنة إقرأوا كيف تفاعل الجميع من كتاب و جمهور مع صورة ممثلهم مع مطرب الكيان الصهيوني. مصر تضرب أكبر مثل حي بأن التطبيع هو مع الحكام و ليس مع الشعوب، 40 سنة لم يستطيع الكيان الصهيوني ان يخترق إخواننا في مصر و لا أن يجعلهم يقبلوا بالأمر الواقع و لا أن يتعاملوا مع الصهاينة. قارنوا بين هذا الموقف البطولي من الشعب المصري بما نراه من العشق و الوله الإماراتي بكل ما هو صهيوني و لم يمر على توقيعهم إتفاقية التطبيع عدة أشهر! لا أدري كيف سيكون حال الإماراتيين إن مر على تطبيعهم 40 سنة، أعتقد إنهم سيعتنقون اليهودية حينها

  3. هذا المبتذل في لف لديه على الصهيوني يجب أن ينادى بعومير أدرعي رمضان، ومن ثم مقاطعة كل أعمالهم وعد استاد أي دور فني عربي بعومير رمضان.

  4. أقسم بالله اني لا أعرف هذا الممثل ولا اقول فنان لأنه لو كان فنان لما قام بأخد الصورة مع صهيوني محتل. واجب كل فنان مصري او عربي ان يقاطع أي عمل مع هذآ الشخص.

  5. تحية وبعد …
    يجب ألا نكون مثل النعام نغرس رؤوسنا في الرمال،هذا هو حالنا، “الجمهور عايز كدة”، جمهورنا ووسائل إعلامنا هي من صنعت “أيقوناتنا” هذه، فلا نضحك على أنفسنا.

  6. صراحه اعتقدت لفتره بسيطه ان هذا الممثل استوحى الممثل الكبير الراحل احمد زكي
    لكن وبعد متابعه احدى مسلسلاته اكتشفت انه لا يفقه في السنما اطلاقاًً ولا حتى كاريزمة ممثل
    للاسف جهبل جيل الممثلين المصرين اما رحل الى العالم الاخر او اعتزل الفن الهابط
    يا ريت ترجع ايام زمان ليتعلم هؤلاء ماذا تعني كلمه فنان
    ودمتم

  7. مبروك عليك التطبيع والانحدار الخلقي يا رمضان..الان سقطت في اعين الشرفاء والمتابعين وهذه نهايتك الفنية

  8. انسان نكره لن نسمع عنه نحن المغتربين المال يغري كل جاهل الشعب المصري بريء من امثاله

  9. مين هو محمد رمضان لو سالت احد من المغتربين مش سامعين فيه لانه اسم نكره معروف لدى الجهله لا غير نعرف الشعب المصري المقاوم

  10. ارجو عدم المقارنة بين ابو تريكة و رمضان، لان الفرق شاسع، حتي رونلدو تعامل مع اطفال غزة اشرف من المدعو محمد رمضان، انظرو الي ملابسه تعرفوا من هو، رحم الله ناجي العلي الخيانة اصبحت مجرد راي

  11. عرفت بماذا هو نمبر ون
    بالتكبر
    والارتماء نحو الصهاينه
    الان سوف يخرج ويصرح لنا اوه لا لم اعرف انه صهيوني
    ياخي لم تعد تنفع معنا هذه اللعبه وانت وباقي الفنانات والفنانين المدسوسين لتدمير فننا العربي الاصيل
    نريد شبيهة او شبيه ام كلثوم اخر يعشق فلسطين مثلها
    ليرجع فننا الى الصداره

  12. لقد كنت أعتز وأحب أن أتباع أعمالك الفنية، لكن بعد هذه الصورة، لن أتابعك
    ومبروك عليك الصهاية الجدد

  13. مشكلتنا نحن العرب نظرنا الى الفن عن طريق هؤلاء الذين يدعون بأن لهم رسالة فن انسانية ولكن مع الاسف رسالتهم خيانة أمه وأوطان ولم فلوس من الرقص.
    يافلسطين لا تيأسي فأن رمضان ليس لك وصوته وفلوسه وشهرته لن تفيذ القضية الفلسطينية أرموه في مزبلة التاريخ. فالقدس تحتاج الى فنانين ما يعرفوش الخيانة.

  14. اختلف الناس كثيرا في حقيقة هذه الفقاعة الصوتية. و اعتقد الآن أمره لم يعد يقبل الخلاف.

  15. ولا هو فنان لكن يشبه الفنانين ويشبه للرجال ولكنه ليس برجل. هذا زمن الخائنيين

  16. رمضان هو صنيعة مخابراتية اخري لالهاء الشعب المصري المسكين و ما يفعله هي اوامر من مشغليه من افراد العصابة التي جثمت علي قلب مصر منذ وصول العسكر للحكم، لكن زي ما بنقول في مصر اشتدي يا ازمة تنفرجي و قريبا تعود مصر لاهلها و تعود فلسطين قضية كل مصري حتي التحرير الكامل

  17. كل نفسنا بما كسبت رهينه يا سيدي من هو رمضان انسان جاهل لو تسأله من اين ‏إسراء رسول الله صلى الله عليه وسلم لم أعرف ذلك واذا عرف حسابه عند الله

  18. هذا هو زمان الرويبضة، هذا الكرة الذي على شأنه بسبب انقياد الناس وراء شهواتهم و الغناء و المجون، ماذا تنتظرون من هذا العفن الذي يسمى فن؟؟

  19. هذا مش تطبيع يا جماعة الخير
    هذا عشق لم يعرف له التاريخ مثيلا 😊
    اولاد ام هارون تفكيرهم محدود
    يعتقدون انه الشعب المصري كله محمد رمضان 😁

  20. نمبر ون ، كله بثمنه ، وكله محسوب ، تحاول الأمارات المتصالحه تحقيق ما لم تستطيعه اسرائيل منذ سبعين عاما . لكن ..هل تقلق ، أقول لا .. الحثاله لا تمثل الشعوب ، هم استثناءات في جميع العالم والمجتمعات ، نعم فنان .. معروف ، لا يعني شيء لا هو ولا عمير آدم ، أن لم يكن الفنان انساني يمثل الأنسان وضد ظلم الأنسان لأخيه الأنسان يفقد صفته الفنيه ، الفن الحقيقي والانسانيه صنوان لا يمكن فصلهما ، وغير ذلك فهو تكسب محتقر مهين .

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here