سفير أمريكا عندما إمتدح شجاعة النسور

 56.jpj

السفير الأمريكي في الأردن جون ستيوارت قد يتسبب قريبا في إضافة بند جديد على قائمة البنود التي تدرس لإقالة رئيس الوزراء الحالي في الأردن الدكتور عبدلله النسور.

 سيتوارت إرتكب { هفوة دبلوماسية} عندما إمتدح علنا  النسور  وهو ما يحصل لأول مرة بصورة عامة حيث وصفه بانه رجل شجاع وذكي.

 شجاعة النسور وفقا للسفير الأمريكي تمثلت في أنه أمر بقطع الكهرباء عن مقرات السفارة الأمريكية في العاصمة عمان بعدما سأله مختصون عن التأخير في دفع الفواتير.

ما يسلط عليه ستيوارت الضوء هو إحساس النسور بالقوة الإضافية بسبب دعم المؤسسات الدولية له بصفته الأقدر على تحمل أعباء الإصلاح الإقتصادي.

Print Friendly, PDF & Email

1 تعليق

  1. نعم هو كذلك في نظر امريكا ولكن النسور ﻻ يدعم من قبل كثير من الفئات اﻻردنية . ونتمنى أن يخرج من الحكومة واذا لم يتم فالدولة اﻻردنية فاسدة بكاملها ﻻنهم يعيشون على دماء الشعب اﻻردني الموالي لله والوطن والملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم ولكن اﻻردن لم يحظى برئيس وزراء قادر على التملك قضائياً من ساقي أموال الدولة وهو اﻻخطر سياسياً

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here