سعودي يفاجئ عريس ابنته بطلب غير معتاد بعد عقد القران!

الرياض ـ متابعات: فاجأ مواطن سعودي الحضور خلال حفل زفاف ابنته بطلب غريب وغير متوقع بعد إتمام عقد القران.

وبحسب جريدة “المدينة” السعودية أمس الأحد، طلب المواطن سعود المالكي من زوج ابنته إصطحابها والرحيل معها بعد عقد قرانهما مباشرة، على غير المتعارف عليه، حيث يكون هناك عادة حفل زفاف بعد عقد القران.

وسلم المهر المتفق عليه كاملا لابنته، داعيا لهما بحياة سعيدة.

وتأتي هذه البادرة من الأب لتخفيف تكاليف مراسيم حفل الزواج المادية على العريس وذويه، داعيا الآباء لاتخاذ نفس الخطوة إيمانا منه بأن “أبرك النساء أيسرهن مؤونة”.

وأعرب عدد من الحضور عن اعتزازهم بموقف والد الزوجة داعين الآباء إلى القيام بما قام به للتيسير على الشباب المقبلين على الزواج، خصوصا في مصاريف حفلات الزفاف المرهقة.

Print Friendly, PDF & Email

3 تعليقات

  1. المفروض هذا يحدث في كل دول الخليج لانه هناك ارتفاع كبير في نسبة العنوسة بسبب تكاليف الزواج المرتفعة جدا
    في الهند كما في مصر أهل الفتاة يقومون بتجهيزها ولا يتحمل الرجل كل التكاليف لوحده كما في اغلب الدول العربية خاصة في دول الخليج حيث ارتفاع المهور وتكاليف الاعراس
    في مصر صحيح الرجل يدفع مهر لكن أهل الفتاة يقومون بتجهيزها وربما يكلفهم هذا أكثر من المهر الذي دفعه العريس بينما في باقي الدول العربية يتحمل الرجل كل شئ وتكون غالبا تكاليف الزواج مرتفعة في دول الخليج وهذا يتسبب في ازدياد نسبة العنوسة بين الطرفين شبان وشابات

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here