سعر برميل النفط يقفز بأكثر من 4,5% بعد الرد الصاروخي الإيراني على القوات الأمريكية في العراق

 

طوكيو ـ (أ ف ب) – قفز سعر برميل النفط صباح الأربعاء بأكثر من 4,5 بالمئة بعيد إطلاق إيران صواريخ بالستية على قاعدتين جويتين تستخدمهما القوات الأميركية وقوات التحالف في العراق.

وارتفع برميل خام “غرب تكساس الوسيط” 4,53 بالمئة إلى 65,54 دولارا قبل أن يعود ويتراجع قليلاً، وذلك فور شيوع نبأ القصف الصاروخي البالستي الذي شنّته إيران ردّاً على الضربة الأميركية التي قتل فيها قائد فيلق القدس في الحرس الثوري الإيراني الفريق قاسم سليماني ونائب رئيس هيئة الحشد العراقي أبو مهدي المهندس في بغداد الأسبوع الماضي.

Print Friendly, PDF & Email

3 تعليقات

  1. لو كان الشعب السعودي فقير لما وظفنا ٥ مليون عربي منهم ٣ مليون من محوركم (سوريا وفلسطين ولبنان) يحولون مليارات الدولارات لاقتصاداتكم المنهارة. قريبًا سوف يعودون ولنرى كم وظيفة سوف تخلق لهم ايران.

    أما ترامب فوالله أنه يستحق المزيد من المليارات فلقد جلب لنا رأس سليماني وقريبا الارهابي الآخر نصر الله بإذن الله .. خصوصًا بعد ان طلع ردكم المزلزل مجرد مفرقعات..

  2. الى يوسف الشمري
    وما هي الفائده للشعب المسعود الحزين .سيحلبكم ترامب لغايه الفقر والذل والسخريه.

  3. الحمد لله..
    بلغت أرباح السعودية بسبب ارتفاع اسعر النفط ٤٠٠ مليون دولار في أسبوع.. مقتل سليماني بركه لنا..

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here