سعد لمجرد يعلن خوضه تجربة سينمائية مع محمد رمضان للمرة الأولى (فيديو)

أعلن الفنان المغربي سعد لمجرد عن مفاجأة يتم تحضيرها حاليًا مع الفنان المصري محمد رمضان، بعد نجاح أغنيتهما ”انساي“ التي تم تصويرها على طريقة الفيديو كليب وحققت نجاحًا كبيرًا.

وقال سعد لمجرد خلال حفله الذي أحياه برفقة محمد رمضان في مركز دبي التجاري العالمي، وسط حضور جماهيري ضخم:“فاكر وعدنا للجمهور إن شاء الله فيلم سينمائي جديد يجمعنا سويًا ويتم التحضير له حاليًا“.

وقابل الجمهور الإعلان عن تنفيذ وعدهما لجمهورهما بعاصفة من الترحيب والهتافات العالية، فيما قال محمد رمضان:“إن شاء الله مع بعض وثقة في الله نجاح“.

وأدى الثنائي سويًا أغنية ”انساي“ على المسرح، حيث أشعلا حماس الجمهور، وعلق محمد رمضان على تلك الأغنية قائلًا:“صديق العمر حبيبي وأخويا ولو الروح دي موجودة جوه الفنانين هيبقى في 10 آلاف ”انساي“ وهتطلع 10 آلاف أغنية أطيب قلب في العالم“.

وأعرب سعد لمجرد عن سعادته بإشادة رمضان به ونجاحاته، مشددًا على محبته له وترك الفنان المصري يبدأ فقرته مع جمهوره.

وحققت أغنية ”انساي“ للفنانين محمد رمضان وسعد لمجرد، نجاحًا كبيرًا منذ طرحها منتصف يوليو الماضي ووصلت إلى 200 مليون مشاهدة عبر موقع ”يوتيوب“ وهي أول عمل يجمع الثنائي معًا.

Print Friendly, PDF & Email
الاعلانات

1 تعليق

  1. هى ليست تجربة بل مغامرة او ربما مقامرة
    نحن العرب لا نغامر او نقامر الا بالفن (( الهابط ))
    يكفينا قنوات الرقص والترفيه وبرامح اخراج مطربين ومطربات وراقصات بالاضافة الى قنوات الاعلام الهزيل والردئ
    هؤلاء هم واجهة بلداننا العربية التي تعيش أسوأ ايّام تاريخها
    النخبة المثقفة من الشبان في اغلب الدول العربية تهاجر لدول اوروبا او الى امريكا او كندا ويبقى المطبلين المنافقين والفنانين والمهرجين والراقصات والذباب الالكتروني الذي اصبح له وزراء ووزارات

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here