سعد الحريري يجري زيارة الى السعودية ويلتقي الملك سلمان

 

الرياض – (د ب أ) – يصل رئيس الوزراء اللبناني سعد الحريري إلى الرياض بعد غد الاثنين في زيارة رسمية إلى السعودية تعد الأولى له منذ تشكيل حكومته الحالية .

وقالت مصادر في العاصمة الرياض لوكالة الأنباء الألمانية (د. ب. أ) اليوم السبت إن زيارة الحريري ستستمر لمدة يومين يلتقي خلالها العاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي العهد الامير محمد بن سلمان بن عبد العزيز .

وأضافت المصادر أن الحريري سيبحث خلال الزيارة “العديد من المواضيع الهامة، من بينها الوضع الداخلي اللبناني، وسيركز خلال المباحثات على الجانب الاقتصادي بسبب ما تعانيه لبنان من مشاكل اقتصادية”.

وكان رئيس الوزراء اللبناني سعد الحريري، أعلن مؤخرا أن السعودية ستساعد لبنان اقتصاديًا بمجرد تشكيل حكومة جديدة.

Print Friendly, PDF & Email

6 تعليقات

  1. هل الحريري سعودي ام لبناني ؟
    فإذا كان سعوديا لماذا لا يبقى بالسعودية ويصبح هناك رئيسا.
    يذهب الى السعودية ليتسلم التعليمات الجديدة ضد حزب الله ام ماذا؟
    رئيس وزراء لبنان بتوجيهات سعودية.
    غريب هذا البلد.

  2. مسخرة انت ياسعد لا كرامة ولا عزة نفس لديك بدون خجل تتعامل مع دواعش قتلة غدروا بمواطنهم وقطعوا جثته بالمنشار على أنغام الموسيقى وحرقوا جثته بطريقة ابشع من طريقة الدواعش ومازلت تخاف من بطشهم يابي السنة انت لماذا على لبنان ان يسير في فلك مملكة الدواعش التي تسير في فلك الصهاينة ؟ لماذا ترث رئاسة الوزارة عن والدك ؟ انت شئ ووالدك شئ مختلف تماما ماهذا التخلف والرجعية التي تحكمون بها لبنان ؟؟؟؟؟

  3. تحاول السعودية مستميتة لتلوث الهواء اللبناني
    وتجعله حال الدول العربية عديم الحرية خاضع لاوامر الأعداء وان لا يملك المواطن العربي حريته في هذه الدولة ليتنفس هوائها النقي

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here