سر انضمام الطفلة الأثيوبية إلى عائلة أنجلينا جولي

unnamed (5)

أعربت النجمة العالمية أنجلينا جولي عن حبها الشديد لأفريقيا خاصة أثيوبيا ووصفتها بأنها مكان محبب لها تسعي لزيارتة ومساعدة أهله كلما تحن لها الفرصة و لهذا قررت تبني طفلة أثيوبية بالاتفاق معالنجم براد بيت ووصفت جولي هذا القرار أنه نهائي حيث سيصبح عدد أطفالهما 7 بأنضمام الطفلة الأثيوبية .

يذكر أن جولي حاولت من قبل تبني طفلا من مخيم الزعتري في الأردن لكنها وجدت صعوبات شديدة في الإجراءات فأوقفت الأمر إلى أجل غير مسمى .

يذكر أن جولي لديها 6 أبناء ثلاثة بيولوجيين من حبيبها النجم العالمي براد بيت و ثلاثة أولاد بالتبني هم مادوكس جولي بيت من كمبوديا ، وزهار جولي بيت من أثيوبيا ،وطفل ثالث من فيتنام.

Print Friendly, PDF & Email

1 تعليق

  1. قمة الإنسانية .. ترى ما ذا سيشعر طفل المخيم الزعتري حينما ينضج ويعرف بأن حياته كانت ستتغير ألف مرة لو سمحوا لها بتبنيه .. ثم السؤال الأهم لماذا ’تعقّد إجراءات التبني ؟؟؟؟
    التبني هو أرقى شعور إنساني .. ولكن الذهنية العربية تفضل الفقر والمخيم عليه ..

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here