سرايا القدس تختتم مخيمات صيفية لثلاثة آلاف فتى في غزة (صور)

غزة/ محمد ماجد/ الأناضول: احتفلت سرايا القدس، الجناح المسلح لحركة “الجهاد الإسلامي” الفلسطينية، الخميس، بتخريج فتيّة، التحقوا بمخيمات صيفية نظمتها مؤخرا، في قطاع غزة.

وشارك في تلك المخيمات التي استمرت أسبوعين، وأُطلق عليها (مخيمات المجد 2)، 3 آلاف فتى على مستوى قطاع غزة.

وقال خالد البطش، القيادي في حركة الجهاد الإسلامي، للأناضول، على هامش الاحتفال الذي أقيم على حدود غزة مع إسرائيل: “رسالتنا اليوم أن جيل العودة والتحرير قادم ليحمي فلسطين والقدس”.

وأضاف: “جئنا لنرد على المطبعين مع إسرائيل أننا في غزة وفلسطين لن نبيع القدس، وسنحميها بكل قوة، وستكون أيدينا على الزناد”.

من جانبه، قال توفيق قنيطة، مسؤول وحدة التعبئة في سرايا القدس، للأناضول: “المخيمات الصيفية تربوية ترفيهية، تخللتها دورات في المهارات العسكرية، وفن المسرح والخطابة، ودورات في تكنولوجيا المعلومات”.

ولفت إلى أن الجيل القادم “يرفع شعار تسقط المؤامرة ومصمم على العطاء والحرية”.

وفي الإجازة الصيفية، نظمت فصائل فلسطينية في قطاع غزة، مخيمات عسكرية تقول إنها “تهدف لتربية جيل يستعد لأية مواجهة مقبلة مع إسرائيل”.

Print Friendly, PDF & Email
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here