“سرايا القدس” تبث فيديو استهداف آلية إسرائيلية عبر “طائرة مسيرة” بدون طيار خلال التصعيد الأخير على قطاع غزة (فيديو)

غزة/ نور أبو عيشة/ الأناضول- كشفت سرايا القدس، الجناح المسلّح لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، الخميس، أنها استهدفت آلية عسكرية إسرائيلية، بواسطة طائرة مسيرة بدون طيار، خلال التصعيد الأخير على قطاع غزة، بداية مايو/أيار الحالي.

وبثت سرايا القدس، على موقعها الرسمي، مقطع فيديو يوثق عملية استهداف آلية عسكرية، بواسطة ما قالت إنه طائرة مسيّرة .

وظهر في الفيديو، استهداف آلية عسكرية، بقذيفة أُسقطت من الطائرة، دون أن يتضح عما إذا ما كانت القذيفة قد أصابت الآلية أم لا.

كما لم توضح سرايا القدس ، نوعية الطائرة المستخدمة، ولا عن توقيت تصوير هذا المقطع، لكنها قالت إنه في  التصعيد الأخير، الذي وقع بداية الشهر الجاري.

ويُعتقد أن الآلية لم تكن تتواجد داخل قطاع غزة، بل على الجانب الآخر من السياج الفاصل، شرقي القطاع، حيث لم يسجل توغل آليات إسرائيلية داخل غزة، خلال التصعيد الأخير.

وقالت سرايا القدس في تصريح نشرته على موقعها الرسمي، اطّلعت الأناضول عليه إن ;العدو الإسرائيلي تكتّم على هذه العملية وأخفى خسائره .

ولم يصدر عن الجيش الإسرائيلي تعقيب فوري، على مقطع الفيديو.

وشهد قطاع غزة، بداية مايو/أيار الجاري، تصعيدا عسكريا استمر نحو 3 أيام، شن خلاله الجيش الإسرائيلي غارات عنيفة على أهداف متفرقة، أسفرت عن استشهاد 27 فلسطينيا، فيما أطلقت الفصائل رشقات من الصواريخ على مستوطنات وبلدات قريبة أسفرت عن مقتل 4 إسرائيليين.

Print Friendly, PDF & Email

2 تعليقات

  1. هل تعرفون لماذا لا تريد أمريكا او بالاحرى اسرائيل اسقاط النظام الايراني. لأنه لو سقط هذا النظام اللذي يمتلك تكنولوجيا لا باس بها في صناعة الاسلحة الحديثة ويمد البعض منها لحلفاءه فإن هذه التكنولوجيا ستنتشر على نطاق واسع وسط أعداء أمريكا وستسبب مشاكل جمة لامريكا واسراءيل. الحرس الثوري إذا تحرر من اطار الدولة الايرانية سيكون أكثر خطورة على مصالح أمريكا واسراءيل.

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here