سبعيني يغتصب مختلًا عقليًا بحجة كبر سنه

الرباط- متابعات: ضُبِط رجل شاذ يبلغ من العمر 75 عام، من المغرب، في حالة تلبس بممارسة شذوذه على شاب يعاني خللا عقليا بمكان خال قرب مؤسسة تعليمية خاصة، بعد استدراجه والتغرير به، ليتم اعتقاله واقتياده للتحقيق.

وتم القبض على المتهم، وذلك بعدما ضبط متجمهرين المسن وهو يهتك عرض الشاب ويتحسس جسده، دون مبالاة بوضعيته الضحية النفسية، الأمر الذي جعلهم يحاصرونه ويسارعون إلى إبلاغ مصالح الأمن التي حلت بالمكان، وفق (الصباح).

وأوردت مصادر متطابقة أن المعلومات الأولية للبحث كشفت أن المسن كان يقضي وطره بكل يسر، ظنا منه أن اختياره توقيت ومكان ممارسة شذوذه عملية موفقة، كما أن كبر سنه سيجعله بعيدا عن الشبهات، قبل أن يتفاجأ بمحاصرته من قبل بعض المارة الذين ضبطوه في وضع مخل بالحياء، وهو المشهد الذي جعلهم يحاصرونه، تفاديا للفرار.

و بناء على تعليمات النيابة العامة المختصة بعد إشعارها بمعطيات الواقعة، تقرر إيداع الضحية مستشفى الأمراض العقلية والنفسية، بينما تم اعتقال المتهم واقتياده للتحقيق معه حول الأفعال المنسوبة إليه.

Print Friendly, PDF & Email
الاعلانات

1 تعليق

  1. لعنة الله علي هذا الشيخ الفاجر ..عندما يتقدم الإنسان في العمر، فهو يتقدم إلي القبر…التعدي جنسيا علي الأطفال وعلي ذوي العاهات العقلية جريمة أخلاقية يجب محاربتها بكل الوسائل القانونية والقضائية من طرف الدولة والسكوت عنه يصبح أكبر من جريمة.

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here