ساو باولو يعلن ضم داني ألفيس بعد شهر واحد من رحيله عن سان جيرمان

ريو دي جانيرو (البرازيل)  (د ب أ) – أعلن نادي ساو باولو البرازيلي لكرة القدم مساء الخميس تعاقده مع لاعب الظهير الأيمن داني ألفيس، وذلك بعد شهر واحد من رحيله عن باريس سان جيرمان الفرنسي.

وأوضح النادي البرازيلي أن ألفيس، الذي توج بلقب الدوري الفرنسي مرتين إلى جانب لقب كأس فرنسا خلال عامين قضاهما مع سان جيرمان، وقع عقدا يستمر حتى كانون أول/ديسمبر .2022

وكان عقد ألفيس مع باريس سان جيرمان قد انتهى في 30 حزيران/يونيو الماضي، وتردد أن عدة أندية من بينها أرسنال ومانشستر سيتي الإنجليزيان، قد أبدت رغبة في الحصول على خدماته.

وقال اللاعب البالغ من العمر 36 عبر تطبيق مشاركة الصور على الإنترنت (إنستجرام) “كنت أحلم باللعب لساو باولو وبرشلونة الإسباني، واليوم أحقق الجانب المتبقي من ذلك الحلم.”

وكان ألفيس قائدا للمنتخب البرازيلي الذي توج في تموز/يوليو الماضي بلقب كاس أمم أمريكا الجنوبية (كوبا أمريكا 2019) للمرة الأول منذ 12 عاما.

ولعب ألفيس لعدد من الأندية الأوروبية من بينها برشلونة الإسباني ويوفنتوس الإيطالي.

Print Friendly, PDF & Email
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here