سان جيرمان يمدد عقد توشيل حتى 2021

 

باريس -(د ب أ)- أعلن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي لكرة القدم اليوم السبت أن الألماني توماس توشيل المدير الفني للفريق مدد عقده مع النادي لعام واحد ليظل مرتبطا بالفريق حتى حزيران/يونيو 2021 .

وكان توشيل 45/ عاما/ تولى سان جيرمان بداية من حزيران/يونيو 2018 لكنه مر بكبوة هائلة في أول مواسمه مع الفريق حيث خرج مبكرا من دوري أبطال أوروبا ولم يحرز سوى لقب الدوري الفرنسي علما بأنه بدأ الموسم المنقضي بإحراز لقب كأس السوبر الفرنسي.

ورغم نجاحه في قيادة سان جيرمان للدفاع عن لقب الدوري والفوز باللقب للمرة الثامنة في تاريخ الفريق ، سقط سان جيرمان بقيادة المدير الفني الألماني أمام رين في نهائي كأس فرنسا في أواخر نيسان/أبريل الماضي.

وأكد نادي باريس سان جيرمان أن توشيل حظي “بدعم قوي من اللاعبين والطاقم التدريبي وجميع أعضاء النادي بفضل رؤيته الحديثة لكرة القدم وقدرته على الاحتواء لإجادته العلاقات الإنسانية”.

وقال توشيل إنه يشعر بالفخر والسعادة الشديدين لتمديد علاقته بالنادي. وأوضح : “أشكر رئيس النادي والجميع في النادي على ثقتهم بي وبفريقي وهو ما يعزز حرصي وسعيي لقيادة هذا الفريق إلى قمة طموحات النادي ومن خلال عمل الجميع ومساندة الجماهير. أعتقد أن أفضل أداء لنادينا سيأتي في الفترة المقبلة”.

وأعرب ناصر الخليفي رئيس النادي عن اقتناعه بهذا الاتفاق على تمديد العقد. وقال الخليفي : “على مدار عام ، توماس كان يبث الطاقة الرائعة كل يوم ؛ ليس فقط في اللاعبين ولكن في النادي كله. مشجعونا يرغبون في استمرار هذا المدرب. توماس مشجع رائع للكرة ومدرب متحمس كما يستمع للآخرين”.

وأضاف : “توشيل يتمتع بخبرة كبيرة وموهبة عظيمة. نشعر بالسعادة لقدرتنا على دعمه”.

Print Friendly, PDF & Email
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here