سان جيرمان يثأر من ديجون بسداسية ويبلغ المربع الذهبي لكأس فرنسا

باريس- (د ب أ): صعد باريس سان جيرمان للدور قبل النهائي ببطولة كأس فرنسا لكرة القدم، عقب فوزه الكاسح 6 / 1 على مضيفه ديجون الأربعاء في دور الثمانية للمسابقة.

وتقدم سان جيرمان في الثواني الأولى من المباراة بهدف عبر النيران الصديقة، بعدما أحرز ويسلي لوتوا لاعب ديجون هدفا بالخطأ في مرمى فريقه، لكن منير شويعر أدرك التعادل سريعا لديجون في الدقيقة 13.

وأعاد كيليان مبابي التقدم لسان جيرمان من جديد، بتسجيله الهدف الثاني لفريق العاصمة الفرنسية في الدقيقة 44، فيما أضاف تياجو سيلفا وبابلو سارابيا الهدفين الثالث والرابع في الدقيقتين 50 و56.

وواصل ديجون هفواته الدفاعية الساذجة، ليمنح لاعبه سينو كوليبالي الهدف الخامس للضيوف في الدقيقة 86، قبل أن يختتم سارابيا مهرجان الأهداف، بتسجيله الهدف السادس لسان جيرمان وهدفه الشخصي الثاني في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني.

بهذا الفوز، ثأر سان جيرمان من خسارته 1 / 2 أمام ديجون على نفس الملعب (جاستون جيرارد)، الذي استضاف لقاء اليوم في لقائهما الأخير الذي جرى في الأول من تشرين ثان/نوفمبر الماضي ببطولة الدوري الفرنسي هذا الموسم.

Print Friendly, PDF & Email
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here