سان جيرمان يتأهل لنصف نهائي كأس الرابطة الفرنسية بانتصار كاسح

محمد يونس/ الأناضول: حقق فريق باريس سان جيرمان، الأربعاء، فوزًا كاسحًا على ضيفه سانت ايتيان بستة أهداف مقابل هدف في الدور ربع النهائي لبطولة كأس الرابطة الفرنسية لكرة القدم.

بذلك، انتزع سان جيرمان بطاقة العبور والتأهل إلى المربع الذهبي للبطولة المحلية.

فرض لاعبو باريس سان جيرمان سيطرتهم على مجريات المباراة منذ بدايتها، حيث تكلل مجهود لاعبيه بالنجاح بإحراز هدف التقدم في الدقيقة الثانية عبر الأرجنتيني ماورو إيكاردي.

وتمكن البرازيلي نيمار دا سيلفا من إضافة الهدف الثاني في الدقيقة 39، قبل أن يأتي الهدف الثالث بالنيران الصديقة عبر جيسي مولين بالخطأ في مرماه في الدقيقة 44 ليخرج باريس سان جيرمان متقدمًا من شوط المباراة الأول بثلاثية نظيفة.

وتواصل الضغط والهجوم المكثف من جانب لاعبي باريس سان جيرمان، حيث أحرز إيكاردي الهدف الثاني له والرابع لفريقه في الدقيقة 49، قبل أن يضيف النجم الأرجنتيني الهدف الخامس في الدقيقة 57.

وتمكن كيليان مبابي من ترك بصمته في اللقاء بتسجيله للهدف السادس في الدقيقة 67، قبل أن يسجل يوهان كاباي هدف حفظ ماء الوجه لسانت ايتيان في الدقيقة 71.

Print Friendly, PDF & Email
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here