سانفريس هيروشيما إف.سي طوكيو يواصلان الصراع الشرس على صدارة الدوري الياباني

طوكيو  (د ب أ) – واصل سانفريس هيروشيما وإف.سي طوكيو صراعهما على صدارة الدوري الياباني الممتاز لكرة القدم ، حيث تغلب سانفريس على جامبا أوساكا 3 / صفر وإف.سي طوكيو على شيميزو إس بالس 2 / 1 صباح اليوم السبت في المرحلة السادسة من المسابقة.

وتصدر سانفريس هيروشيما جدول المسابقة برصيد 14 نقطة وبفارق الأهداف فقط أمام إف.سي طوكيو.

وسجل الأهداف الثلاثة لسانفريس هيروشيما في شباك جامبا أوساكا ، يوشيفومي كاشيوا وكوساي شيباساكي وهاياو كاوابي في الدقائق الثانية والسابعة و85 .

أما إف سي.طوكيو فقد اهتزت شباكه بهدف سجله كويا كيتاجاوا لفريق شيميزو في الدقيقة 46 ، ثم حسم طوكيو المباراة لصالحه بهدفين سجلهما سانجهو نا ودييجو دي أوليفيرا في الدقيقتين 75 و86 .

وتغلب أويتا ترينيتا على مضيفه كونسادول سابورو 2 / 1 ، ليرفع الأول رصيده إلى 12 نقطة في المركز الرابع ويتجمد رصيد كونسادول سابورو عند ست نقاط في المركز الثالث عشر.

وتقدم أويتا ترينيتا بهدفين سجلهما نورياكي فوجيموتو وهيروكي ميازاوا لاعب كونسادول ، بالخطأ في مرمى فريقه ، في الدقيقتين الثانية و28 ثم رد كونسادول بهدف سجله يوشينوري سوزوكي لاعب أويتا بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 69 .

وتغلب فيجالتا سينداي على ساجان توسو 3 / صفر ليرفع الأول رصيده إلأى أربع نقاط في المركز الرابع عشر بفارق الأهداف أمام ساجان توسو صاحب المركز السادس عشر.

وسجل الأهداف الثلاثة لفيجالتا سينداي ، ريو جيرمان وشينجو هيودو ورامون لوبيز في الدقائق 15 و54 و90 .

Print Friendly, PDF & Email
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here