سانتوس يواصل انطلاقته وانترناسيونال يستعيد نغمة الانتصارات بالدوري البرازيلي

ريو دي جانيرو(د ب أ)- عزز سانتوس موقعه في المركز الثالث بالدوري البرازيلي لكرة القدم من خلال الفوز على سييارا 2 / 1 مساء الخميس في المرحلة السادسة والعشرين من المسابقة والتي شهدت أيضا فوز انترناسيونال على مضيفه آفاي 2 / صفر.

وقلب سانتوس تأخره بهدف نظيف في الشوط الأول لفوز ثمين 2 / 1 في الشوط الثاني ليرفع رصيده إلى 51 نقطة في المركز الثالث بفارق نقطتين خلف بالميراس وعشر نقاط خلف فلامنجو المتصدر.

وأنهى سييارا الشوط الأول لصالحه بهدف نظيف سجله فينيشيوس مورييرا دي ليما في الدقيقة 18 .

ورد سانتوس في الشوط الثاني بهدفين سجلهما إدوارو ساشا وجوستفو هنريكي في الدقيقتين 56 و84 ليتجمد رصيد سييارا عند 26 نقطة في المركز السادس عشر.

واستعاد انترناسيونال نغمة الانتصارات في المسابقة بفوز ثمين على مضيفه آفاي بهدفين سجلهما باتريك بيزارا دي ناسيمينتو ومارتين سارافيوري في الدقيقتين 22 و85 .

وكانت الدقيقة الرابعة من المباراة قد شهدت طرد ويسلي سواريز خافيير لاعب آفاي ليسهل النقص العددي في صفوف الفريق من مهمة انترناسيونال في تحقيق الفوز.

ورفع انترناسيونال رصيده إلى 42 نقطة وتقدم للمركز السادس بعدما حقق الفوز الأول له في آخر ست مباريات خاضها بالمسابقة وتجمد رصيد آفاي عند 17 نقطة في المركز التاسع عشر قبل الأخير بعدما مني بالهزيمة الخامسة مقابل تعادل واحد في آخر ست مباريات خاضها بالمسابقة.

Print Friendly, PDF & Email
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here