سانتوس ينفرد بالمركز الثاني في الدوري البرازيلي بثنائية في شباك شابيكوينسي

ساو باولو (د ب أ) – انفرد فريق سانتوس بالمركز الثاني في الدوري البرازيلي لكرة القدم بعدما تغلب على شابيكوينسي 2 / صفر مساء الأحد (صباح الاثنين بتوقيت جرينيتش) في إطار منافسات المرحلة السادسة والثلاثين من المسابقة.

وفي مباريات أخرى، تغلب جريميو على ساو باولو 3 / صفر وأتلتيكو مينيرو على كورينثيانز باوليستا 2 / 1 وباهيا على ألاجانو بنفس النتيجة.

ورفع سانتوس رصيده إلى 71 نقطة في المركز الثاني بفارق ثلاث نقاط أمام بالميراس الذي خسر أمام فلامينجو 1 / 3 في وقت سابق مساء أمس، بينما تجمد رصيد شابيكوينسي عند 28 نقطة في المركز التاسع عشر قبل الأخير.

وافتتح لوكاس فيريسيمو التسجيل لسانتوس في الدقيقة الثامنة ثم أضاف زميله ايفاندرو جيوبيل الهدف الثاني للفريق في الدقيقة 49 .

وصعد جريميو إلى المركز الرابع، ورفع رصيده إلى 32 نقطة بعدما تغلب على ساو باولو، صاحب المركز السادس، بثلاثة أهداف نظيفة سجلها لوسيانو دا روتشا نيفيس (الهدفان الأول والثالث) في الدقيقتين 56 من ضربة جزاء و62 وفيتور فريزارين بوينو لاعب ساو باولو، بالخطأ في مرمة فريقه، في الدقيقة 58 .

وتغلب أتلتيكو مينيرو على كورينثيانز 2 / 1 ليرفع الأول رصيده إلى 45 نقطة في المركز الثاني عشر ويتجمد رصيد كورينثيانز باوليستا عند 53 نقطة في المركز الثامن.

وافتتح خوان كازاريس التسجيل لأتلتيكو مينيرو في الدقيقة 19 ثم تعادل جاندرسون لكورينثيانز باوليستا في الدقيقة 20، قبل أن يحسم فابيو سانتوس روميو المباراة لصالح مينيرو من ضربة جزاء في الدقيقة 74 .

وبالنتيجة نفسها، تغلب باهيا على ألاجانو ورفع رصيده إلى 48 نقطة في المركز الحادي عشر. وتجمد رصيد ألاجانو عند 32 نقطة في المركز الثامن عشر.

وسجل هدفي باهيا، جيلبرتو أوليفيرا سوزا وآرثر كايك في الدقيقتين 32 و86 بينما سجل نيلتون فيريرا جونيور الهدف الوحيد لألاجانو في الدقيقة 55 .

Print Friendly, PDF & Email
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here