سانتوس يقسو على جوياس وبالميراس يتعادل مع كورينثيانز بالدوري البرازيلي

ريو دي جانيرو  (د ب أ)- واصل سانتوس انتصاراته المتتالية في الدوري البرازيلي لكرة القدم بفوزه الثمين على مضيفه جوياس 3 / صفر أمس السبت في المرحلة ال32 من المسابقة التي شهدت تعادل بالميراس مع كورينثيانز باوليستا 1 .1/

وعزز سانتوس موقعه في المركز الثالث بجدول المسابقة رافعا رصيده إلى 64 نقطة بعدما حقق انتصاره الرابع على التوالي وتجمد رصيد جوياس عند 42 نقطة في المركز العاشر بعدما مني بالهزيمة الثانية على التوالي في المسابقة.

ويدين سانتوس بالفضل الكبير في هذا الفوز إلى لاعب خط وسطه الفنزويلي الشاب إيفرسون سوتيلدو الذي سجل هدفين للفريق في الدقيقتين 25 و73 فيما سجل ماريو سيرجيس سانتوس الهدف الآخر للفريق في الدقيقة 60 .

وفي المباراة الثانية حسم التعادل السلبي المواجهة التي جمعت بالميراس مع كورينثيانز باوليستا حتى الثواني الأخيرة حيث تقدم ميشيل ماسيدو بهدف لكورينثيانز في الوقت بدل الضائع ثم رد برونو هنريكي بهدف التعادل لبالميراس بعد دقيقة واحدة.

ورفع بالميراس رصيده إلى 67 نقطة في المركز الثاني بفارق سبع نقاط خلف فلامينجو المتصدر مقابل 49 نقطة لكورينثيانز في المركز السادس.

Print Friendly, PDF & Email
الاعلانات
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here