سامي مغاوري يتعرض للضرب على يد سيدة في مكان عام لسبب غير متوقع

القاهرة- متابعات: كشف الممثل المصري سامي مغاوري كواليس تعرضه للضرب على يد امرأة خلال تواجده في أحد المراكز التجارية، بسبب دوره في مسلسل “دلع البنات”.

وقال مغاوري في مقابلة ببرنامج “المساء مع قصواء” على فضائية “TeN”، إنه كان يجسد شخصية رجل شرس في أحداث المسلسل، ويتناول الكحول والمخدرات، وقد يفعل أي شيء للحصول على النقود.

وذكر مغاوري أنه فوجئ أثناء عرض المسلسل بسيدة تتهجم عليه داخل أحد المراكز التجارية، صارخة في وجهه: “حرام عليك.. هو لازم الواحدة تكون مفترية عليك”.

وتابع: “لما بدأت تقول أسماء الشخصيات اللي في المسلسل بدأت أفهم، وقلت لها ده تمثيل، وشرحت لها الأمر، واعتذرت لي في النهاية”.

يذكر أن مسلسل “دلع البنات” عرض لأول مرة، عام 2014، وهو من بطولة مي عز الدين وكندة علوش ومحمد عادل إمام وريم البارودي، ومن تأليف محمد صلاح العزب وإخراج شيرين عادل.

Print Friendly, PDF & Email
الاعلانات

1 تعليق

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here