سالم عوض حارس مرمى اليمن : لا نخشى أي منافس ونسعى لتقديم بطولة جيدة

الدوحة (د ب أ)- أعرب سالم عوض حارس مرمى المنتخب اليمني لكرة القدم عن سعادته بالمشاركة في بطولة كأس الخليج (خليجي 24) في قطر مشيدا بالحفاوة التي يجدها الفريق في قطر ومؤكدا على أن الفريق لا يخشى المنافسة القوية ويتطلع لتحقيق نتائج إيجابية في هذه النسخة.

وتنطلق فعاليات النسخة الرابعة والعشرين من البطولة (خليجي 24) في قطر غدا الثلاثاء وتستمر حتى الثامن من كانون أول/ديسمبر المقبل.

وقال عوض ، في المؤتمر الصحفي لفريقه اليوم الاثنين قبل مباراته الأولى في البطولة غدا الثلاثاء أمام المنتخب الإماراتي ، “نشكر قطر على الضيافة والاستقبال.. تأهبنا للبطولة بمعسكر قوي. فريقنا جاهز للبطولة ، ونتمنى تحقيق أول فوز”.

وعن اللاعب الإماراتي الذي يخشى جانبه ، قال عوض : “كرة القدم لعبة جماعية ولا تعتمد على فرد بعينه ونعمل حساب للفريق بأكمله ولكننا لا نخشى أحدا وسنحاول تقديم مباراة قوية في بداية مشوارنا بالبطولة”.

وأضاف”الدوري متوقف منذ فترة طويلة ، ولكننا لن نتأثر بهذا ونتمنى ذلك. المعسكرات الطويلة ساهمت في تحقيق الانسجام داخل الفريق”.

Print Friendly, PDF & Email
الاعلانات
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here