سارة نخلة تهاجم نانسي عجرم: “بتمثل البراءة وجوزها قاتل”

دمشق- متابعات: عادت الفنانة وملكة جمال سوريا السابقة سارة نخلة، لمهاجمة الفنانة اللبنانية، نانسي عجرم، بسبب واقعة الشاب السوري المقتول في منزلها، وذلك عقب توجيه تهمة القتل العمد لزوج الفنانة اللبنانية، فادي الهاشم، اليوم.

ونشرت “نخلة” الخبر، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، مُعلقة: “يارب بس تكونوا مبسوطين دلوقتي … من أول يوم قولت إن الولد الي اتقتل دا مش مقتول في الڤيلا أصلا … الولد اتقتل برا الفيلا لأسباب ماتت معه، وياريت نعرفها، والفيديو التمثيلي دا إخراج وإنتاج القاتل، وتمثيل الولد الصحفي القريب للعيلة اللي اسمه إيلي، بسبب الشبه الكبير بينه وبين المغدور”.

وتابعت: “أه أنا بدافع عن ابن سوريا المغدور المظلوم، وقولت كدا من أول يوم، والدنيا قامت ما قعدت بقولكو مش هو اللي في الفيديو أصلا … زوج نانوسة مجرم قاتل، وهي عارفة كويس أوي، وكنت بكتبلها كومنتس على إنستجرام وتمسحها”.

الأمر الذي تفاعل معه العديد من المتابعين، بين المؤيد لكلام الفنانة، وبين المتسائل عن سبب مهاجمتها لها.

فقال أحدهما: “إنتي صريحة”، وقال آخر: “دي غيرة ستات”.

هذه ليست المرة الأولى التي تهاجم فيها نخلة نانسي، حيث كتبت من قبل: “عمري ما حبيتك دايما بقول إنها بتمثل البراءة ومصطنعة، وأول حد عنده شرف فضحك هو جورج وسوف وخليكي فاكرة أتكلم إيه عن تاريخك المشرف”. وتابعت: “16 رصاصة ليه بقا الولد اتقتل على أساس إنه في غرفة البنات إيه اللي جابه المطبخ بقا وهو غرقان في دمه. فين كاميرات غرفة البنات؟ فين كاميرات باقي الغرف اللي جوزك بيقول أنه ناسي الباسورد جوزك القاتل اللي سمعته سابقاه.. بتشيلي كومنتس بتاعتنا ليه من على الإنستجرام لما أنتي صاحبة حق”.

يذكر أن منزل الفنانة نانسي عجرم تعرض للسرقة، وقتل زوجها فادي الهاشم، السارق محمد الموسى، الذي اقتحم منزلهما في لبنان، فتم القبض على الزوج على خلفية الحادث فجر الأحد الماضي، قبل أن تقرر المحكمة إخلاء سبيله ومنعه من السفر للخارج حتى يتم الانتهاء من التحقيقات.

Print Friendly, PDF & Email

8 تعليقات

  1. لو اضلي ساكته احسن, فعلا الدنيا اخر وقت والموازين انقلبت صارت الناس اتدافع عن المجرم وتهاجهم من يدافع عن حرمه بيته, فعلا الي استحوا ماتوا, وعلى سيره الي استحوا ماتوا , صار حريق بحمام نساء , بعض النساء هربوا بدون ثياب وما اهتموا والبعض خجل يهرب عاري فماتوا فعلا الي استحوا ماتوا.

  2. لما يدخل حرامي لص على بيتك بنص الليل وبناتك نايمين احكيلني حضره جنابك يا ملكه جمال المطاعم الدرجه الثالثه شو رح تعملي

  3. سخافة المجتمع العربي أنه يقف بجانب فنانه مع مدى الجريمه … لا يوجد عاقل يصدر أحكام في قضية وهو يستمع لطرف واحد … ولكن مشاهدة الفيديوات ومقابلة نانسي تؤكد أن الموضوع مختلف تماما عما يحاول الإعلام اللبناني تصويره … عدد الطلقات، أماكن الطلقات (من الأمام ومن الخلف) دليل على وجود جريمه … ولنانسي لست وحدك من يحمي أبناءه … للقتيل أيضا أحبة يحمونه بأرواحم وفوق الكل رب معبود لا يذهب عنده حق مظلوم … إن شاء الله تثبت التحقيقات حقيقة ما جرى وحتى حينها لا يصدر أحد صكوك البراءة لأي كان … وع الأسف في البلاد العربية لا مكان للحقيقة عندما يكون الخلاف بين إنسان عادي وبين صاحب نفوذ …

  4. .
    — اولا ساره نخله ليست ملكه جمال سوريا بل ملكه جمال السوريات بمصر ( لقب تم اختراعه في حفل أقيم بمطعم درجه ثالثه )
    .
    — متسلقه فاشله لم تجد سوى لص مقنع مجرم اقتحم حرمه بيت وروع أهله لتدافع عنه .
    .
    .
    .

  5. يا ساتر عا كلامك الي بتطلع منه ريحه السم والحقد. الله يحفظ نانسي وعائلتها.

  6. هل تريدين ان يدخل سارق وقاتل الى بيتك وان تقدمي له القهوه بعد الطعام بينما ينتهك حرمه منزلك ويهدد ارواح اطفال ابرياء !!!!!!!!! الفيديو واضح كالشمس لا يحتاج للتاويل والتحريف , الزوج دافع عن حرمه بيته وعائلته وهذه غريزه طبيعيه لاي كائن حي حتى عند الحيوانات.

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here