سائق سيارة داهمت مارة في ألمانيا يسلم نفسه للشرطة أربعة أشخاص ما أسفر عن إصابة أحدهم21  عاما إصابة قاتلة

زاكسنهايم(ألمانيا) (د ب أ)- سلم قائد السيارة التي داهمت مجموعة من المارة في طريق محلي في ولاية بادن فورتمبرج جنوب غرب ألمانيا ليلة السبت/الأحد الماضية، نفسه للشرطة بعد ظهر الأحد.

جاء ذلك وفقا لما أعلنه الادعاء العام في مدينة هايلبرون ورئاسة الشرطة في مدينة لودفيجسبورج.

وذكرت السلطات أنها تحفظت على رخصة قيادة الرجل42/ عاما/ وسيارته التي دهس بها في الظلام أربعة أشخاص ما أسفر عن إصابة أحدهم21/ عاما/ إصابة قاتلة.

وحسب بيانات سابقة للشرطة، فقد لاذ قائد السيارة بالفرار الليلة الماضية، ووصفت الشرطة الواقعة بأنها حادث وأعلنت البحث عن السائق المجهول.

كان المارة يسيرون على حافة الطريق المحلي بالقرب من بلدة زاكسنهايم عندما داهمتهم السيارة من الخلف وقد أدى ذلك إلى الإطاحة بالشاب في الهواء وسقوطه على سياج معدني، وقد لفظ الشاب أنفاسه الأخيرة في مكان الحادث متأثرا بإصاباته، فيما وقعت إصابات لمرافقيه وهم امرأتان ورجل22/ و26 و27 عاما/ وتم نقلهم إلى المستشفى.

واستخدمت الشرطة مروحية للبحث عن السائق ولم يسفر البحث عن شيء حتى ظهر اليوم.

وتولى خبير بحث التفاصيل الخاصة بالسيارة، وتعول الشرطة على إفادات شهود العيان للوصول إلى السائق.

Print Friendly, PDF & Email
الاعلانات
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here