زيدان: ليس هناك فريقًا مرشحًا للفوز بالسوبر الإسباني

محمد يونس/ الأناضول – اعترف الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد، أنه ليس هناك فريقًا بعينه للفوز بلقب كأس السوبر الإسباني لكرة القدم.

جاءت تصريحات زيدان عقب فوز ريال مدريد على خيتافي بثلاثية نظيفة في الجولة التاسعة عشر للمسابقة المحلية.

وفي مؤتمر صحفي، السبت، قال زيدان “الفرق الأربعة التي ستلعب السوبر الإسباني قادرة على الفوز بالبطولة، ليس هناك فريقًا مرشحًا للفوز باللقب”.

وستقام مباريات السوبر الإسباني في الأراضي السعودية خلال الفترة من 8 إلى 12 يناير/ كانون الثاني الجاري بمشاركة فرق ريال مدريد وبرشلونة وأتلتيكو مدريد وفالنسيا.

وأضاف ” لقد بدأنا العام بشكل جيد وهو أمر مهم بالنسبة لنا، كان اللاعبون في كامل تركيزهم منذ الدقيقة الأولى لمباراة خيتافي، كنا نعلم أننا سنلعب ضد فريق صعب وقوي”.

وأوضح زيدان “سنستمر بالعمل، نعلم أن الكرة ترفض الدخول أحيانًا، لكن ما يتوجب علينا حينها هو الهدوء”.

وتغزل زيدان في حارس المرمى البلجيكي تيبو كورتوا قائلًا “كورتوا أنقذنا في الشوط الأول، لقد كان حاسمًا، فهو لاعب مهم لفريقنا”.

كما أشاد بلاعبه الكرواتي لوكا مودريتش في ختام تصريحاته قائلًا ” لطالما كان لوكا مودريتش لاعبًا مهمًا، نحن نعلم جيدًا الإضافة التي يقدمها للفريق”.

Print Friendly, PDF & Email
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here