زيدان: جاريث بيل وخاميس رودريجيز ليسا جاهزين للمشاركة في المباريات

مدريد – (د ب أ)- أكد المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، زين الدين زيدان، أن اللاعبين، الويلزي جاريث بيل والكولومبي خاميس رودريجيز، لا يعانيان من الإصابة، ولكنهما في الوقت نفسه ليسا جاهزين للمشاركة في المباريات.

وقال زيدان في المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم الجمعة: “ليسا جاهزين، لا يعاني أي منهما من الإصابة، سينضمان لمنتخبيهما، أمامهما 5 أو 6 أيام، سنرى إذا كانا قادرين على اللعب مع المنتخب أم لا، إنهما ليسا جاهزين للعب أمام ايبار، ليسا جاهزين لأنهما لم يتدربا مع الفريق، اللاعب الذي لا يتدرب مع الفريق لا يكون جاهزا”.

ويحل ريال مدريد ضيفا على ايبار غدا السبت في المرحلة الـ 12 من بطولة الدوري الإسباني “الليجا”.

وأوضح زيدان أن عدم انضمام بيل وخاميس رودريجيز إلى تدريبات ريال مدريد لا يرجع لقرار من الجهاز الفني للفريق، وتابع: “هما من يقرر الانضمام للتدريبات، هذا ليس قرارا فنيا، لم يتدربا مع الفريق حتى الآن ولهذا لا يمكن أن يلعبا غدا”.

وتطرق زيدان أيضا إلى الحديث عن تصريحات المدير الرياضي لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، ليوناردو أرواجو، الذي طالبه فيها بعدم الحديث عن اللاعب الفرنسي الشاب كليان مبابي، لأن مثل هذا النوع من الأحاديث قد يسبب اضطرابا للفريق الباريسي وللاعب نفسه.

وقال زيدان: “بكل بساطة، رددت ما قاله هو (مبابي) يوما ما، وهو إن ارتداء قميص ريال مدريد حلم، أما بالنسبة لرد فعل ليوناردو، فليس لدي ما أقوله، يمكنه أن يقول هذا كما يمكنني أن أقول كل ما أريد”.

Print Friendly, PDF & Email
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here