زياد الرحباني يتحدث عن الحل في سوريا ويبدي رأيه بالسيسي وبوتين

برلين ـ متابعات: انتقد المسرحي والموسيقار اللبناني زياد الرحباني الربيع العربي ودور المعارضة السورية، مشيرا إلى أنه شخصيا ضد إسقاط سوريا.

وأكد الرحباني بأن بوتين يمثل أملا للبشرية، منتقدا الربيع العربي ودور المعارضة السورية، واعتبر أنه شخصيا ضد إسقاط سوريا. وفي الشأن المصري فضّل الرحباني الرئيس المصري الحالي عبد الفتاح السيسي على الإخوان”، وجاء ذلك ضمن برنامج “شباب توك” والذي نشر على موقع “دويتشه فيله”.

وعلى الصعيد اللبناني الداخلي، فقد طالب الرحباني بالعلمانية الشاملة وعبر عن ندمه من ثقته باليسار اللبناني، معتبرا أنه من الصعوبة بمكان الخروج من النظام الطائفي، رافضا أن يكون “حزب الله” نموذجا للمجتمع في لبنان.

وأضاف الرحباني أن لبنان سيكون أفضل دون التدخل الإيراني السعودي في شؤونه الداخلية.

وعن رأيه في بعض الفنانات، أكد زياد أنه لا يريد التعاون مع نجوى كرم، وأضاف أن صوت أصالة حاد جدا، وأن أحلام وإليسا لا يجب أن يقيمان المواهب في برامج الهواة التي تعرض على الشاشات، معلنا عن عمل جديد مع والدته فيروز.

وعبر عن انزعاجه من عدم قدرته على الارتباط وهو العازب منذ نهاية التسعينيات، وأشار الرحباني إلى أنه يتكلم مع أمه السيدة فيروز بشكل دائم حول موضوع زواجه وأن والدته ترغب كأي أم في أن يكون لديها حفيد.

Print Friendly, PDF & Email

2 تعليقات

  1. الشعب طالب بإسقاط النظام السوري وليس سوريا وبوتين مجرم لكن نعلم أن هواك لينينية؟ كفاك كذبا عندما يسقط النظام السوري انا واثق انه سيتغير كلامك

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here