زوجة جورج كلوني بعد تبرعه بمليون دولار لكل صديق: لم يكن متزوج وقتها

لندن- متابعات: بعد أن كشف النجم العالمي جورج كلوني عن التبرع لأصدقائه بمبلغ قيمته مليون دولار أميركي لكل صديق، وكشفت زوجته المحامية من أصول لبنانية أمل علم الدين عن موقفها تجاه ما حدث.

وقالت علم الدين في تصريح نشرته مجلة «GQ» أن إن كان كلوني متزوجاً في الوقت الذي تبرع فيه ما كان سيفعل هذا قط.

وقد كان كلوني صرّح أنه لم يكن لديه أسرة لينفق عليها وقت تبرعه، لذا شعر بالسعادة لمنح أمواله لأصدقاء ساعدوه با واقترض منهم الأموال قبل شهرته.

والجدير بالذكر أن النجم الكبير جورج كلوني قد كشف مؤخراً أنه قدّم قبل سنوات عديدة هدية قيمة لـ 14 من أفضل أصدقائه، فنال كلاً منهم مليون دولار أمريكي.

وفي مقابلة مع مجلة GQ، وأثناء تكريمه بـ”أيقونة العام” بالمجلة، للمرة الأولى أكد كلوني تلك القصة التي يتم تداولها عبر سنوات وتُعرف باسم “قصة الدولارات السخية”.

وقد قام صديقه راندي غربر  بالحديث للمرة الأولى عن القصة على MSNBC وكان ذلك في عام 2017.

وأضاف كلوني في لقاءه بالمجلة المذكورة أنحياته قبل أن يلتقي بـ أمل كلوني لم تكن مكتملة، وقد تغير كل شيء بعد زواجه منها، فقد كان هناك فراغ كبير في حياته وهي وأبنائه أملئوا هذا الفراغ.

وعن زمن حدوث واقعة “الدولارات السخية” عقب ظهوره في فيلم “Gravity” الذي شارك في بطولته مع النجمة الشهيرة ساندرا بولوك.

Print Friendly, PDF & Email
الاعلانات

1 تعليق

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here