زعيم شيعي عراقي يحذر الولايات المتحدة أن ساعة الصفر في عملية الثأر للمهندس لم تحن بعد والرد لن يكون أقل من الرد الإيراني على اغتيال قاسم سليماني

بغداد – (د ب أ)- أعلن الزعيم الشيعي قيس الخزعلي الأمين العام لحركة “عصائب أهل الحق” اليوم الخميس أن ساعة الصفر في عملية الثأر للقائد أبو مهدي المهندس لم تحن بعد، وعلى القوات الأمريكية أن تترقب الرد العراقي المزلزل.

وقال الخزعلي في تغريدة له على حسابه عبر موقع تويتر “لم تنطلق بعد ساعة الصفر من عمليات الثأر للشهيد القائد أبو مهدي المهندس، ونحن قلنا أن الرد لن يكون أقل من الرد الإيراني على اغتيال قاسم سليماني”.

وأضاف “أن مجرد إطلاق صاروخين أخطآ هدفهما لا يعني شيئا”.

وأكد “نحن لا نستهدف البعثات الدبلوماسية مطلقا، وحاليا لا نستهدف السفارة الأمريكية رغم الوجود الأمريكي والمخابراتي، إنما يتركز عملنا على الوجود العسكري بالأساس”.

وقال الخزعلي “نقولها من جديد لقوات الاحتلال الأمريكي، بما أنكم رفضتم الانسحاب من أرض العراق الطاهرة، فترقبوا الرد العراقي المزلزل، وإن غدا لناظره قريب”.

Print Friendly, PDF & Email

6 تعليقات

  1. العجب کلّ العجب أن کل ما یخص إیران بإیجابیة، یتدفق الذبان الالکترونیة السعودیة لیشکک فیه و یقول أنه لیس کذلک… یا غازی و من معک لو لم تکن ایران من أین کنت ستحصل علی لقمة عیشک… أیها الفهیم، منذ متی صار ترامب صادقا فی کلامه حتی یتم الاعتماد علیه هذه المرة فیما یخص حجم الخسائر الأمریکیة..؟! عشرات الصواریخ الذکیة أصابت القاعدة الأمریکیة فیها آلاف الجنود و لم تسفر عن أی جریح؟! لیش لم و لا و لن تسمح الأمریکان لیدخل أصحاب الإعلام القاعدة لیختبر مدی صحة کلام ترامب الکاذب و الأحمق… شیئا فشیئا بات یتضح عبر الصور و المقاطع الفیدیوئیة حجم الخسائر… ابحثوا فی النت ستحصلون علیها… ثم إن البلاد الذلیلة التی تنتمی إلیها، هل یتخیل بن سلمان ولو فی النوم أن یطلق رصاصا واحدا نحو الشیطان الاکبر و الصهاینة؟! أی رصاص و کل ما لدی السعودیة أمریکیة الصنع؟!

  2. مادام الرد سيكون مثل الرد الإيراني المزلزل، سيقول ترمب ،كل شيء على أحسن مايرام، ويذهب للنوم.

  3. تريدون قتل طير أخر ،، اهدأ يا خزعلي الطيور ليس لها ذنب في مقتل سليماني او المهندس ،،
    تحياتي ،،

  4. اذا كان ردكم سيكون مثل الرد الايراني انصحكم بعدم الرد..للاسف اثبتت الوقائع ان ايران وامريكا اصدقاء وان سليماني اذا كان قد قتل فعلاً فقد باعته القياده الايرانيه،واذا لم يقتل فقد كانت تمثيليه هوليووديه باحتراف.

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here