زعيم الحوثيين يؤكد خلال لقائه بالمبعوث الأممي الخاص إلى اليمن جاهزيتهم للسلام وتنفيذ اتفاق ستوكهولم ويتهم الطرف الآخر بعرقلته

صنعاء ـ (د ب أ)- أكد عبد الملك الحوثي، زعيم جماعة أنصار الله الحوثيين، اليوم الأحد، جاهزية جماعته للسلام وتنفيذ اتفاق ستوكهولم.

وجاء ذلك خلال لقاء الحوثي، بالمبعوث الأممي الخاص إلى اليمن، مارتن جريفيث، في العاصمة صنعاء، حيث تم مناقشة المسار المتعلق بتنفيذ اتفاق السويد وما وصلت إليه لجنة التنسيق المشترك.

وقال الحوثي، حسبما أفاد المركز الإعلامي للحوثيين “إن الطرف الآخر يرفض بشكل مستمر ما قد تم الاتفاق عليه، وآخر ذلك تعنتهم تجاه الخطة التي قدمها رئيس لجنة التنسيق وإعادة الانتشار وعدم جهوزيتهم الحقيقية في التقدم بملف الأسرى”.

وأشار إلى أن ذلك “يثبت أنهم غير جادين للسلام ولا حريصين عليه فضلا عن عرقلتهم التامة في بقية القضايا التي تم الاتفاق عليها خلال مشاورات السويد من بحث معالجات اقتصادية سريعة ومناقشة الآليات والسبل لفتح مطار صنعاء الدولي والتهدئة في محافظة تعز وغيرها من القضايا ذات الصلة”.

وفي وقت سابق وصل المبعوث الأممي إلى صنعاء، قادماً من الرياض، بعد أن اجتمع بالرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي، ومسؤولين في الحكومة اليمنية.

Print Friendly, PDF & Email

1 تعليق

  1. يجب على الشرفاء باليمن تعرية مايسمى “وزير خارجية” اليمن مرتزق الأعراب الأشد كفرا ونفاقا الذي جلس ذليلا امام نتنياهو وكذلك إظهار الوجه القبيح لما يسمى برئيس الشرعية المرتزق المدعو”منصور هادي” .

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here