زعيم “أنصار الله” يدعو إلى المزيد من الحشد يتهم التحالف العربي بغزو الساحل الغربي لليمن ويشكر نصر الله والعراقيين

صنعاء ـ متابعات: دعا زعيم جماعة أنصار الله اليمنية عبد الملك الحوثي إلى المزيد من الحشد لمواجهة التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية في الساحل الغربي للبلاد.

وقال الحوثي، في بيان، نقلته قناة “المسيرة” التابعة للجماعة: “أدعو شرفاء اليمن إلى الاستمرار في التعزيز والتحشيد لمعركة الساحل الغربي للدفاع عن الأرض والعرض”، مضيفاً أن “مهما اختلق العدو من الأكاذيب لتبرير غزوه للساحل الغربي فهي ادعاءات فارغة”.

وأضاف: أن “معركة الساحل وضعت التحالف في ورطة رهيبة ومستنقع كبير يتكبد فيه الخسائر المستمرة”، مؤكداً أن رفض التحالف لمبادرة المبعوث الأممي إلى اليمن، مارتن غريفيث، تفضح بشكل كامل ذرائعه الواهية”.

وأوضح زعيم جماعة أنصار الله أن “التحالف يسعى إلى تحقيق الرغبات الإسرائيلية والأمريكية تجاه البحر الأحمر وموانئه”.

 كما توجه الحوثي بالشكر للأمين العام لحزب الله اللبناني حسن نصرالله والعراقيين، بعيد إعلان كتائب “سيد الشهداء” التابعة للحشد، استعدادها للقتال إلى جانبه.

وتوجه زعيم الحوثيين بالشكر للأمين العام لحزب الله اللبناني حسن نصرالله، قائلا: “نشكرك على موقفك المنطلق من القيم النبيلة في الوقوف إلى جانب المستضعفين”، كما شكر “الأوفياء في العراق، والذين عبروا عن استعدادهم للوقوف إلى جانب الشعب اليمني في أزمته” حسب تعبيره.

وكانت كتائب “سيد الشهداء” التابعة للحشد الشعبي، قد أعلنت عن استعدادها للقتال إلى جانب زعيم “أنصار الله” عبد الملك الحوثي في اليمن.

Print Friendly, PDF & Email

3 تعليقات

  1. توجه زعيم جماعة أنصار الله السيد عبد الملك الحوثي بالشكر للأمين العام لحزب الله اللبناني، حسن نصر الله، وقال: “غير غريب من الأمين العام لحزب الله التميز في تضامنه مع شعب اليمن”.

    وقال الحوثي، في بيان، نقلته قناة “المسيرة” التابعة للجماعة: “شعبنا العزيز لن ينسى الوقفة الصادقة لحزب الله وأمينه العام إلى جانبه، مؤكدا أن “موقف السيد نصرالله وحزب الله منطلق من القيم النبيلة في الوقوف إلى جانب المستضعفين.
    وأضاف أن “نصر الله رجل القول والفعل والموقف، ومدرسة ملهمة لكل أحرار العالم في إخلاصه وصدقه، مضيفا أنه تجسيد حي للمبادئ الإنسانيّة والإسلامية ونجم مضيء في سماء مكارم.
    كما توجه زعيم أنصار الله، بالشكر والتقديـر لأوفياء العراق الذين تضامنوا مع الشعب اليمني وكل أحرار العالم.

  2. باسمه تعالي
    انشاء الله النصر سيكون من نصيب الحوثيين و الخذلان سيكون من نصيب ال سعود و ال نهيان.

  3. كلام سليم بأن التحاف السعودي الامريكي يسعى الى تحقيق الرغبات الإسرائيلية والأمريكية.
    باب المندب هو بيت القصيد.

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here