ريهام سعيد تعود للشاشة “دون أذنين ونصف أنف”

القاهرة – اعلنت الإعلامية المصرية ريهام سعيد، عن عودتها مجددًا إلى شاشات التليفزيون عبر حسابها الرسمى على موقع تبادل الصور والفيديوها “انستجرام”.

وأشارت “سعيد” إلى أنها ستعود إلى تقديم برنامجها “صبايا” عبر شاشة فضائية “الحياة”، بداية من يوم الأحد المقبل، وذلك بعد انقطاع دام أكثر من شهر.

وعن حالتها الصحية شاركت عبر حسابها على موقع “انستجرام” صورة لها، وعلقت عليها: “مش مصدقة أني راجعة شغلي صحيح من غير ودان ونصف أنف بس ألف حمد وشكر.. صبايا الأحد القادم على قناة الحياة.. وحشتوني”.

وكانت ريهام سعيد، مقدمة برنامج “صبايا”، المذاع على فضائية “الحياة” المصرية، نشرت صورة لها في مطلع شهر يوليو الجاري، بعد أنباء خضوعها لعملية جراحية في وجهها، وإصابتها ببكتيريا مميتة في منطقة الوجه بحسب الدستور المصرية .

وعلقت ريهام سعيد على الصورة قائلة: “لأصحابي اللي عايزين يطمنوا أنا معنديش مرض جلدي، ووشي موقعش، ومش هيقع، أرجو الدعاء”، وحذر الأطباء من أن البكتيريا قد تصل للمخ وتؤدي للوفاة إذا لم يتم مواجهتها مبكرا.

Print Friendly, PDF & Email

11 تعليقات

  1. حبيبتى احسن مذيعه وأطيب قلب ساعدتى ناس كتير وعيظى عليهم ومعاهم ربنا يوفقك ويبعد عنك كل شر بئذنه واحنا بنحبك وخليكى قويه ربنا معاكى وما تفكرى ولا تهتمى غير للبيحبوكى وسيبك من الأنفس المريضه انتى قمر وح تظلى قمر مهما حصل يكفى روحك وعزيمتك وارادتك و ثقتك بالله

  2. نعلم انك تسعي الى الخير …شفاك الله وعافاك وهداك وسترك وحجبك ..انت جيده وبرنامجك جيد ..نحبك في الله

  3. الحمد لله على سلامتك كلنا معاكى بقلوبنا دعينا لكى بالشفا كتييبر والله هاتنورى مصر و تنوري الشاشه ربنا معاكى و يقدرك على فعل الخير

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here