ريهام حجاج تعلن زواجها من محمد حلاوة طليق ياسمين عبد العزيز

القاهرة – أكدت الفنانة ريهام حجاج بشكل رسمى، الأخبار المتداولة عن زواجها من رجل الأعمال محمد حلاوة – طليق الفنانة ياسمين عبد العزيز- حيث نشرت عبر حسابها الشخصى بموقع “انستجرام” خبر زواجهما  مع إغلاق التعليقات على الخبر، وذلك بعد انتشار صور تجمعهما أمس.

ريهام حجاج

شهدت الأسابيع الماضية أقاويل عن زواج ريهام حجاج من رجل الأعمال محمد حلاوة بعد إعلان طلاقه من النجمة ياسمين عبد العزيز فى نوفمبر الماضى، ولكن لم تخرج ريهام أو حلاوة لتأكيد أخبار زواجهما إلى أن انتشرت  صورهما أمس وأعلنت ريهام الأمر بشكل رسمي بحسب موقع اليوم السابع  .

ريهام حجاج وزوجها محمد حلاوة

يذكر أن ريهام حجاج تنتظر عرض مسلسلها الجديد “كارمن” على قناة cbc الذى تخوض به أولى بطولاتها المطلقة فى عالم الدراما التليفزيونية، حيث يعرض حالياً على إحدى القنوات العربية،  والعمل تأليف خالد حمام، وإخراج حسين شوكت، ويشارك فى بطولته بجانب ريهام حجاج كل من، محمد كيلانى، ولاء الشريف، شيرين، نور محمود، عمر الشناوى، عبير منير، وأحمد حلاوة، وليلى عز العرب.

ريهام حجاج وزوجها

ريهام حجاج وزوجها رجل الاعمال محمد حلاوة

Print Friendly, PDF & Email

1 تعليق

  1. السلام بسم الحياة نبداء والفراق امل والامل لحظة تامل والطلاق سنة الحمد لله لم تخطي

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here