رينار يستقبل من تدريب منتخب المغرب

الرباط – (د ب أ)- أعلن المدرب الفرنسي هيرفي رينار إنهاء مسيرته مع منتخب المغرب لكرة القدم اليوم الأحد، بعد أسبوعين تقريبا من خروج المنتخب الملقب بـ(أسود الأطلسي) من دور الستة عشر لبطولة كأس الأمم الأفريقية التي اختتمت في مصر أول أمس الجمعة. وكتب رينار على حسابه الإلكتروني الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي (تويتر) رسالة ودع من خلالها الجماهير المغربية التي كانت تحلم باستعادة الكأس الأفريقية الغائبة عن خزائن منتخب المغرب منذ فوزه بلقبه الوحيد في أمم أفريقيا خلال نسخة المسابقة عام .1976 وقال رينار “المغرب ستظل بالنسبة لي دائما البلد التي أحسست بمشاعر رائعة بها والتي سأظل ارتبط بها كثيرا”. وتابع رينار “قضيت ثلاثة أعوام ونصف العام، 41 شهرا من العمل المكثف واللحظات الممتعة التي شاركتها مع اللاعبين، الذين أحبهم بصدق، والطاقم الفني والجماهير المغربية”

وأضاف “حان الوقت لأنهي هذه الفترة الطويلة والجميلة من حياتي الخالية من الحزن، لم يكن هناك مفرا من هذا القرار الذي تم اتخاذه قبل المشاركة في أمم أفريقيا”. واستعاد المنتخب المغربي الكثير من بريقه منذ أن تولى رينار 50/ عاما/ المسؤولية في عام 2016، حيث صعد لنهائيات كأس العالم الأخيرة في روسيا العام الماضي، بعد غياب 20 عاما عن المشاركة في هذا المحفل العالمي.

Print Friendly, PDF & Email
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here