ريم البارودي تنهار بالبكاء على الهواء.. وتكشف سبب وفاة ميرنا المهندس

القاهرة- متابعات: خلال حلولها ضيفة على برنامج “واحد من الناس” الذي يقدمه الإعلامي المصري عمرو الليثي، دخلت الممثلة المصرية ​ريم البارودي​ بنوبة من البكاء بسبب الممثلة المصرية الراحلة ميرنا المهندس.

البارودي أشارت خلال الحلقة إلى إنها نادمة على الخلاف مع ميرنا المهندس التي كانت تعد واحدة من أقرب صديقاتها، لافتة إلى أن الخلافات كانت بسيطة ولا تستحق.

وأشارت البارودي أن الراحلة ميرنا المهندس لم تتوف بمرض السرطان كما هو معروف، بل بمرض نادر جداً، مؤكدة أنها تزور ضريح المهندس من الحين الى الأخر وتبوح لها بأسرارها.

Print Friendly, PDF & Email

1 تعليق

  1. لا تبكين ياريم لا احد يستحق دموعك انت غلطتك انك ارتبطت بإنسان مستهتر صحيح صوته جميل لكنه لا يليق بك كزوج ابدا
    انسي الماضي وارميه وراء ضهرك مهما كان مؤلمًا وانظري للأمام وستجدين أمامك من يناسبك كشريك لحياتك اكثر من هذا المزواج الذي لا اعلم اذا اصبح الزواج والطلاق والعلاقات الغرامية بالنسبة له اصبحت هواية او ربما نقص ويريد تعويضه بجرح بنات الناس

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here