ريان جيجز: لا مكان لبوجبا في يونايتد.. أشعر بالأسف لسولسكاير

لندن- متابعات: يفضل الويلزي ريان جيجز، المدير الفني لمنتخب بلاده، وأسطورة مانشستر يونايتد، بيع الفرنسي بول بوجبا لاعب الفريق رغم جودته في الميدان، وفق موقع “asعربي”

الفرنسي ارتبط بالانتقال خارج أولد ترافورد، رغم أن مدربه أولي جونار سولسكاير ووكيل أعماله مينو رايولا أقرا بأنه لن يباع في يناير.

جيجز قال إنه يشعر بالأسف لسولسكاير، الذي عليه أن يتعامل كل مرة مع الضغط الإعلامي في مسألة بول بوجبا رغم أنه لا يشارك بشكل منتظم.

وحيما سئل عن توقعاته بأن يكون بوجبا ضمن صفوف يونايتد الموسم المقبل، قال جيجز: «لا لا.. أشعر بالأسف لسولسكاير لإجابته كل التساؤلات حول بوجبا، يونايتد في انطلاقة جيدة الآن من دونه، لقد دخل وقدم مباريات جيدة في أوقات قليلة، ولكن هذا محبط في مجمله».

وأضاف: «إنه موهوب، نتحدث عن ذلك طيلة الوقت، لكنه لا يعطي هذا ليونايتد، سولسكاير عليه أن يتعامل مع اللاعبين الذين أبدوا جاهزيتهم في هذه اللحظة، أن يصاب اللاعب في التمرينات محبط للمدرب».

وواصل: «لا تستطيع أن تشرك بوجبا فقط لأنك لا تجد من يشغل مركزه، الملعب هو المتكلم، تحدث في الملعب، اللغز هو امتلاك اللاعب للجودة، ولكنه لم يمنح يونايتد شيئًا منذ التوقيع، منذ عاد.. هل هو سعيد؟ لا أدري.. هل هو يريد الانتقال إلى مكان آخر.. لا أدري أيضًا».

Print Friendly, PDF & Email
الاعلانات
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here