ريال مدريد ينفي رسميًا الاتفاق على ضم مبابي

عبد الناصر أحمد/ الأناضول: نفى نادي ريال مدريد الإسباني، الأربعاء، الأنباء التي ترددت حول الدخول في مفاوضات لاعب كرة القدم الفرنسي كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان خلال فترة الانتقالات الصيفية.

ووفقًا لبيان منشور على موقع النادي الإليكتروني، “بخصوص المعلومات التي نشرت في الساعات الماضية بشأن اتفاق مزعوم بين ريال مدريد وباريس سان جيرمان لضم اللاعب كيليان مبابي، يؤكد ريال مدريد أن هذا الأمر غير صحيح بشكل كامل”.

جاء بيان الريال ردًا على ما نشرته صحيفة “آس” الإسبانية حول توصل الريال لاتفاق مع مبابي بشأن التعاقد معه مقابل 272 مليون يورو.

ويعد مبابي أحد الأعمدة الأساسية في صفوف المنتخب الفرنسي حيث جذب الأنظار إليه خلال منافسات النسخة الحالية للمونديال.

وبات كيليان مبابي أول لاعب فرنسي، يسجل هدفين في مباراة واحدة بالأدوار الإقصائية منذ زين الدين زيدان ضد البرازيل في نهائي 1998 التي انتهت بفوز “الديوك” بثلاثية نظيفة، وذلك بتسجيله لهدفين في مرمى الأرجنتين بثمن نهائي النسخة الحالية.

وكذلك أول لاعب شاب يسجل على الأقل هدفين في كأس العالم منذ البرازيلي بيليه ضد السويد في 1958.

بالإضافة إلى مبابي (19 عامًا و 192 يومًا) رابع أصغر لاعب يسجل في الأدوار الإقصائية لكأس العالم بعد بيليه، مايكل أوين، وجرين.

Print Friendly, PDF & Email
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here