ريال مدريد يعلن حقيقة العرض القياسي لضم نيمار من سان جيرمان

( مدريد  (د ب أ) – نفى نادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم ما ذكرته تقارير إخبارية مساء الاثنين حول أنه بصدد تقديم عرض قياسي قيمته 310 ملايين يورو (360 مليون دولار) لضم النجم البرازيلي نيمار من باريس سان جيرمان الفرنسي.

وكان التليفزيون الإسباني “تي.في.إي” قد ذكر أن الريال مستعد لضم اللاعب مقابل هذا المبلغ ، والذي يزيد بفارق كبير عن قيمة صفقة انتقال نيمار من برشلونة إلى سان جيرمان في العام الماضي والتي بلغت 222 مليون يورو.

وذكر نادي ريال مدريد في بيان بموقعه على الإنترنت “في ضوء المعلومات التي نشرها الليلة التليفزيون الإسباني حول العرض المزعوم من ريال مدريد إلى باريس سان جيرمان ولاعبه نيمار ، يود رياال مدريد أن يعلن أن تلك المعلومات ليست صحيحة على الإطلاق. ريال مدريد لم يجهز عرضا من أي نوع إلى باريس سان جيرمان أو إلى اللاعب.”

وتحدث ريال مدريد عن “معلومات مغلوطة تماما” ، في تعليق على الشائعات التي أثيرت حول صفقة محتملة ، بعد أن قال فلورنتينو بيريز رئيس النادي الإسباني إن فرصة نيمار للفوز بلقب أفضل لاعب في العالم ستكون مع ريال مدريد أكبر منها مع سان جيرمان.

ويشارك نيمار 26/ عاما/ مع المنتخب البرازيلي في كأس العالم 2018 المقامة حاليا بروسيا وقد سجل للفريق هدفا وصنع هدفا آخر في المباراة التي انتهت بالفوز على المنتخب المكسيكي 2 / صفر أمس الاثنين في الدور الثاني (دور الستة عشر).

ومن المفترض أن يستمر العقد الحالي لنيمار مع باريس سان جيرمان حتى عام 2022 .

وكانت التقارير قد أشارت أيضا إلى أن الانتقال المحتمل لنيمار قد يحسم مستقبل النجمين البرتغالي كريستيانو رونالدو والويلزي جاريث بيل مع ريال مدريد.

ولم يحسم رونالدو حتى الآن مستقبله مع الريال علما بأن عقده من المفترض أن يستمر حتى 2021 ، كما يحتمل رحيل بيل عن صفوف الريال رغم أنه سجل هدفين للفريق في شباك ليفربول الإنجليزي في نهائي دوري أبطال أوروبا وقاده للتتويج باللقب الأوروبي في 26 أيار/مايو.

وتجدر الإشارة إلى أن ريال مدريد سيخوض الموسم المقبل تحت قيادة المدير الفني جولين لوبيتيجي الذي تولى المنصب بعد الرحيل المفاجئ للفرنسي زين الدين زيدان عن تدريب الفريق.

Print Friendly, PDF & Email
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here