ريال مدريد يفوز على فنربخشة بخماسية في كأس أودي

ميونخ- (د ب أ): حقق نادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، المركز الثالث في بطولة كأس “أودي” الودية والمقامة في مدينة ميونخ الألمانية، بعد فوزه، الأربعاء، على فنربخشة التركي 5/ 3.

وتقدم فنربخشة في الدقيقة السادسة عن طريق جاري رودريجز، قبل أن يتعادل الفرنسي كريم بنزيمة للريال في الدقيقة 12، ثم سجل اللاعب ذاته الهدف الثاني في الدقيقة 27.

وسجل المغربي نبيل درار هدف التعادل للفريق التركي في الدقيقة 27، قبل أن يعود بنزيمة ويسجل الهدف الثالث له ولفريقه في الدقيقة 53، ثم سجل أوزان توفان هدف التعادل لفنربخشة مجددًا في الدقيقة 59.

وعاد الريال للتسجيل مرة أخرى عن طريق مدافعه ناتشو فيرنانديز في الدقيقة 62، قبل أن يختتم ماريانو دياز أهداف فريقه بالهدف الخامس في الدقيقة 79.

وأصبح ريال مدريد صاحب المركز الثالث في البطولة بفوزه على فنربخشة، فيما يواجه بايرن ميونخ الألماني فريق توتنهام الإنجليزي في نهائي المسابقة.

Print Friendly, PDF & Email
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here