ريال مدريد يعلن انتقال فيرلاند ميندي لاعب ليون الفرنسي إلى صفوفه

برشلونة- (د ب أ): أعلن ريال مدريد الأسباني لكرة القدم، الأربعاء، انتقال فيرلاند ميندي لاعب ليون الفرنسي إلى صفوف النادي الملكي. وسيوقع الظهير الأيسر الفرنسي البالغ من العمر 24 عامًا عقدًا لمدة ست سنوات حتى حزيران/ يونيو 2025.

ولم يذكر ريال مديد في بيانه قيمة الصفقة، لكن تقارير صحفية إسبانية، أشارت إلى أن الصفقة تمت مقابل 48 مليون يورو (54 مليون دولار)، مع وجود 5 ملايين يورو كبنود إضافية في عقد اللاعب.

وأضاف البيان أن اللاعب سيتم تقديمه رسميًا للجماهير ووسائل الإعلام في 19 حزيران/ يونيو الجاري في ملعب “سانتياجو برنابيو”. وكان ريال مدريد قدم لاعبه الصربي لوكا يوفيتش إلى وسائل الإعلام، كما أنه سيقدم هازارد غدًا الخميس.

وأصبح ميندي رابع لاعب يضمه ريال مدريد في فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعد أن ضم البرازيلي ميليتاو لاعب بورتو البرتغالي، والصربي لوكا يوفيتش من إينتراخت فرانكفورت الألماني، والبلجيكي إيدين هازارد لاعب تشيلسي الإنجليزي.

Print Friendly, PDF & Email
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here