ريال سرقطسة 0 – 4 ريال مدريد.. الملكي بسهولة إلى ربع نهائي كأس الملك

مدريد- متابعات: تأهل نادي ريال مدريد إلى الدور ربع النهائي من بطولة كأس ملك إسبانيا، وذلك بعدما تمكن من تحقيق فوز عريض على مستضيفه نادي ريال سرقسطة، بأربعة أهداف دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب «لا روماريدا» لحساب دور الستة عشر من المسابقة.

ريال مدريد افتتح التهديف مبكرًا، وتحديدًا بعد مرور 6 دقائق على انطلاق المباراة، عبر رافاييل فاران، الذي تلقى تمريرة من توني كروس، ليقابلها المدافع الفرنسي بسهولة داخل المرمى، ليسهل الأمور على كتيبة زين الدين زيدان.

وعاد توني كروس لتوزيع الهدايا من جديد، وهذه المرة كانت من نصيب لوكاس فاسكيز، الذي تلقى تمريرة ذكية من الألماني الدولي داخل منطقة الجزاء، ليقابلها فاسكيز بتسديدة قوية سكنت شباك ريال سرقسطة.

وتمكن البرازيلي الشاب فينيسيوس جونيور من إضافة الهدف الثالث في الدقيقة 72 بطريقة ذكية، بعد تمريرة من الكولومبي خاميس رودريجيز، لينفرد فينيسيوس بالمرمى، ويضع الكرة في الشباك من فوق الحارس.

واختتم كريم بنزيما أهداف ريال مدريد في الدقيقة 79، بعد عمل جماعي رائع، بدأه براهيم دياز بتمريرة ذكية ضربت دفاع ريال سرقسطة في اتجاه داني كارفاخال، الذي لعب كرة عرضية أرضية نحو بنزيما، الذي لم يجد أدنى صعوبة من وضع الكرة في الشباك.

Print Friendly, PDF & Email
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here