رياض محرز: الكرة الأوروبية تختلف عن الأفريقية وبلماضي سبب تفوق الجزائر

 

 

القاهرة ـ (د ب أ)- أكد رياض محرز لاعب وسط المنتخب الجزائري، أن التأهل لدور الستة عشر ببطولة أمم أفريقيا أمر ضروري خاصة وأن فريقه يسعى للفوز بلقب هذه النسخة من البطولة.

وقال محرز إن جمال بلماضى المدير الفني من المدربين المتميزين الذى تولوا تدريب الجزائر، وأضاف :”نعمل جميعا على قلب رجل واحد وجميع المنظومة لديها الرغبة في إسعاد الشعب الجزائري”.

ونفى محرز ما يتردد عن عدم لعبه مع المنتخب الجزائري بنفس المستوى الفني الذي يكون مع مانشستر سيتي مؤكدا :”أنا جزء من المنظومة والفريق وهناك اختلاف كبير بين الكرة الأوروبية والكرة الإفريقية ، من الطبيعي أن يحدث خلل في الأداء لكنني أبذل قصارى جهدي مع المنتخب الجزائري مثلما أفعل مع الفريق الإنجليزي”.

وتابع : ” الفوز على السنغال مهمًا وأعطانا دفعة قوية من أجل مواصلة هذا الأداء وتواجد الجمهور الجزائري في المدرجات كان له مفعول السحر في تحقيق الفوز”.

Print Friendly, PDF & Email
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here