رياحنة يدخل السباق الرمضاني بدراما كويتية ” ماذا لو؟”

 عمان – يدخل الفنان الأردني منذر رياحنة السباق الرمضاني عبر المسلسل الكويتي “ماذا لو؟” ، الذي يجري تصويره حاليا وهو من اخراج حسين دشتي وكتابة فيصل البلوشي،ويشارك به نخبة من الفنانين الكويتيين.

واكد الفنان رياحنة، ان المسلسل الذي تنتجه شركة ” اي أند اتش”، يتم اعداده وتصويره في دولة الكويت، ليعرض على الفضائيات العربية ضمن السباق الرمضاني المقبل.

واشار رياحنة، الى ان دور محمود الذي يؤديه في المسلسل يعكس محطات عديدة من حياته الخاصة، وهو قريب جدا من شخصيته، مضيفا انه وافق على أداء شخصية الشاب الاردني في المسلسل فور قراءته النص والسيناريو بدون معرفة تفاصيل العقد بحسب وكالة بترا  .

ويناقش المسلسل قصة شاب اردني يدعى محمود ارتبط عاطفيا بفتاة كويتية، ومن خلال الاحداث الدرامية يتعرضان معا للعديد من المشاكل، كما ان المسلسل يجسد حالات انسانية مختلفة تحاكي الواقع.

وشارك رياحنة في العديد من المسلسلات الدرامية منها ” ابو جعفر المنصور”، “الاجتياح”، “ابناء الرشيد”، “انا القدس″، والمسلسل التاريخي”عودة ابو تايه”، وفي مجال الاخراج قدم مشروع بعنوان “احلام صغيرة” يعنى بحقوق الانسان وبقضايا الحرب حول العالم ، وقام بإخراج 100 فيلم وثائقي قصير عن البيئة في الوطن العربي.

وحصد الفنان الاردني الذي تم تنصيبه عام 2016 سفيرا للنوايا الحسنة من المجلس الدولي العربي لحقوق الانسان في مصر، على العديد من الجوائز والتكريمات خلال مشواره الفني، في الاردن ومصر وتونس، ونال عام 2007 جائزة “الايمي اورد “عن مسلسل “الاجتياح”، وجائزتي الدولة التشجيعية في نفس العام من الاردن، وفي عام 2009 مناصفة مع الفنان الاردني الراحل ياسر المصري.
كما حصل العام الماضي على جائزة التميز والابداع في مهرجان الفضائيات في مصر، وفي عام 2016 تم تكريمه كأفضل ممثل عربي في الشرق الاوسط في مونديال القاهرة. )

Print Friendly, PDF & Email
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here