تقرير رونالدو يقود يوفنتوس للفوز على تورينو في الدوري الإيطالي

روما ـ (د ب أ)- قاد البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب فريق يوفنتوس، فريقه لتحقيق فوز صعب على مضيفه تورينو 1 / صفر خلال مباراة ديربي مدينة تورينو التي جمعتهما اليوم السبت في المرحلة السادسة عشر من الدوري الإيطالي لكرة القدم والتي شهدت أيضا فوز إنتر ميلان على أودينيزي 1 / صفر.

وسجل رونالدو هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 70 ليهدي فريقه ثلاث نقاط مهمة.

ورفع يوفنتوس رصيده إلى 46 نقطة في صدارة الترتيب بفارق 11 نقطة عن نابولي ملاحقه، والذي يواجه كالياري غدا السبت، وتوقف رصيد تورينو عند 22 نقطة في المركز السادس.

وبهذا الفوز، حافظ يوفنتوس على سجله خاليا من الهزائم في الدوري الإيطالي هذا الموسم محققا انتصاره الخامس عشر في الدوري هذا الموسم مقابل التعادل في مباراة.

فيما تعد هذه الهزيمة هي الرابعة لتورينو في الدوري هذا الموسم مقابل الفوز في خمس مباريات والتعادل في سبع.

وفي المباراة الثانية، انتزع فريق إنتر ميلان فوزا صعبا من ضيفه أودينيزي 1 / صفر .

ويدين إنتر ميلان بالفضل في هذا الفوز للاعبه ماورو إيكاردي الذي سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 76 من ركلة جزاء.

ورفع إنتر ميلان رصيده إلى 32 نقطة في المركز الثالث وتوقف رصيد أودينيزي عند 13 نقطة في المركز السابع عشر.

يذكر أن هذا الفوز هو العاشر لإنتر ميلان في الدوري هذا الموسم مقابل الخسارة في أربع مباريات والتعادل في مباراتين، فيما تعد هذه الخسارة هي التاسعة لأودينيزي في الدوري هذا الموسم مقابل الفوز في ثلاث مباريات والتعادل في أربع.

Print Friendly, PDF & Email
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here