رونالدو يتبرع بـ1.5 مليون يورو لإطعام الصائمين في فلسطين خاصة في قطاع غزة

روما ـ متابعات: كشفت تقارير صحفية عن تبرع البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم نادي يوفنتوس الإيطالي لكرة القدم، بمبلغ قدره 1.5 مليون يورو لإقامة إفطارات في فلسطين في شهر رمضان.

ووفقا لموقع “telesurtv.net” فقد خصص رونالدو المبلغ لينفق على إطعام صائمين في فلسطين، وخاصة في قطاع غزة الذي يتعرض لحصار بري وبحري وجوي من قبل إسرائيل.

ويعرف عن النجم البرتغالي بأنه أحد أكثر الأشخاص مشاركة في الأعمال الإنسانية حول العالم.

Print Friendly, PDF & Email

28 تعليقات

  1. الله يعطيك الصحه والعافيه اخ رونالدو
    ويطول بعمرك يارب ويهدي الجميع للئسلام

  2. اخونا المغترب
    شكرا لتعليقك الراقي
    نتمنى ان تخرج الناس من الفكر النمطي الى رحاب الأنسانيه ( ولو انهم ربما يفكرون بحسن نيه )

  3. ____________ الفاضل المغترب ؛ الدعاء الذي كتبه الاخ سوري في بريطانيا ؛ يبين الأخلاق الإسلامية النبيله ألتي يمتلكها هذا الأخ ؛ وكل انسان في هذه الدنيا يتمنى حسن الخاتمة ورضا ربه.

  4. أسأل الله العلي القدير أن يهديه لنور الاسلام أمين

  5. .
    الفاضل سوري في بريطانيا ،
    .
    — سيدي ، رغم ثقتي التامه بحرصك عند دعائك لرونالدو لكن علينا يا اخي ان تتذكر ان الله ليس ربنا وحدنا نحن معشر المسلمين فهو رب الناس اله الناس كل الناس ، رب المؤمن أيا كان مصدر ايمانه .
    .
    — قد يكون مصدر الخير عند رونالدو قيما مسيحيه فاضله أو قيما انسانيه فقط ، لكنها أيا كانت مصادر إلهامه فهي تتساوى عند رب واحد لكل البشر وتحسب له عند الله أيا كان دينه أو معتقده .
    .
    — اخي ، احيانا لا نشعر باننا نسيء لأهل الخير من غير ديننا عندما نعتبر انهم مهما فعلوا فان ذلك يعتبر ناقصا لا يكتمل الا باعتناقهم ديننا ، فلنكتفي بتقدير خير أعمالهم ونترك ثوابهم لخالقنا جميعا .
    .
    لكم الاحترام والتقدير .
    .
    .

  6. أخشى عليه من داعش ومفرداتها..الدراع الخفية الظاهرة للصهيونية من أجل تشويه الدين الإسلامي

  7. الى عيسى نوري
    اين انت عايش …ربما تكون في كوكب اخر غير كوكب الارض وفيه حكام مسلمين ينفقون المليارات في سبيل الله ومساعدة الاخرين …
    اما حكام المسلمين في كوكب الارض التي نعيش عليها فحكامها المسلمين ينفقون مليارات الدولارات في سبيل امريكا واسرائيل واخر تلك الانفاقات ما يقارب ٤٠٠ مليار دولار سلمت عهدة حبيب حكام المسلمين ترامب ….
    ولاننكر ان الحكام المسلمين وخاصة الاكثر اسلاما منهم الذين يسمون انفسهم خداما للحرمين يدفعون مئات المليارات لمساعدة المحتاجين من الشعوب الاسلامية حسب الاحتياج فمنهم من يحتاج الى سيارات مفخخة تقتطف ارواح المئات منهم في الاسواق والمساجد والكنائس وكل من لزم ان تقدم له هذه المساعدة العظيمة
    ومنهم من تقدم له هذه المساعدة عبر صواريخ وقنابل الطيران وبكل سخا سواء ليلا او نهار كما يتم مساعدة ابنا الشعب اليمني فمقصود هولاء الحكام الاجر والثواب ولايريدون المنة على ذلك ..
    ومن المحتاجين من يحتاج المساعدة من خلال الاغتيالات التي يتم تقديمها منحه من هولاء الحكام …..
    وهناك نوع اخر من المساعدات نشر الفكر التكفيري المتطرف والذي من اهم فوائده ان يجعل الولد يذبح اباه قربتا الى الله ويحل اغتصاب اي فتاه من اجل اعلاء كلمة الاسلام …
    وهناك الكثير الكثير من اشكال المساعدات التي يقدمها الحكام المسلمين للمحتاجين والتي جعلت من ابناء هذه الامة نموذج للتطور والتقدم في شتى المجالات …الجنون الفقر البؤس الضياع المخدرات ووووووالخ

  8. الف تحية لرانالدو والخزي والعار لسارقي المال العام .. وما أكثرهم في بلداننا العربية .

  9. اشهد ان تبرع رونالدو هذا هو اكثر من المبالغ التي ستصرفها حماس وجماعة رئيسنا قدوتنا ومعهم دحلان لمساعدة الفقراء والمحتاجين في غزة . …
    يعيش رونالدو …
    فقط المطلوب هو أن تشكل لجنة شعبية للإشراف على عملية وصول الافطارات لمستحقيها وبأسعارها الحقيقية وبدون حصة (العاملون عليها) …

  10. نلت أجر دعاء الصائمين ، هل يندى جبين أثريائنا الذين يسكبون الأموال تحت أقدام الراقصات والفنانات المبتذلات. ؟ اشك في ذلك .

  11. المسلمين وحكامهم ينفقوا بالمليارات في سبيل الله ومساعدة الآخرين وهذا ما حد يذكره لأنه بالنسبة لهم واجب واعانة إخوانهم والناكرين الجميل اعينهم ما تشوف إلا عيوبهم أخطائهم فلا يجوز المقارنة بين مسلمين وغيرهم ابدا
    فمثل رونالدوا فيشكر على فعلته لأنه ليس مسلم فقط متعاطف مع الفقراء ندعوا الله ان يهديه بهذا الفعل الطيب.

  12. بشكل عام الشعب والأعلام البرتغالي مثقف و يتعاطف مع القضيه الفلسطينيه ..هناك أكثر من فعالية أدبية وفنية وندوة عقدت خلال الفترة السابقة بإشراف وزارة الثقافة البرتغالية حضرها العديد من الشخصيات الأكاديمية والمشاهير ونجوم المجتمع كان المشهد الفلسطيني حاضر بها بقوة….. وهذه دعوة للمثقف العربي ودعاة التطبيع العرب لمراجعة حساباتهم ..؟

  13. الله يهدي قلبه للإسلام و يحسن خاتمة عمله.

  14. سلام الله على رونالدو وعلى انسانيته وتباٌ للمتأسلمين في الدول العربية

  15. ليت هذا الخبر يقرأه إياد علاوي أو مسيلمه الكذاب الرخيص.. الإنسانية لا تعرف دين ولا لون ولا جنسيه..بل هي لكل صاحب ضمير حي…وليس ضمير ميت غير موجود كضمير علاوي

  16. جازاك الله ولكن اين امراء المؤمنين وملوكهم

  17. الشكر لرونالدو الذ بعمله النبيل هذا كشف الأقزام وعراهم ….

  18. التعليق:
    هذه هي الانسانية الحقيقة التي لا تعرف عرق ولا دين

  19. لم يفعلها اي الرجل أعمال العربي أو من الدول بترو دولار يصرفون هذا المبلغ في الزواج السري بي فنانة أو مطربة أو شراء لوحة الفنية مزورة أو النادي أو لاعب كرة لا يقيمون موائد الإفطار حتى الفقراء دولهم بي الاحرى إفطار الفقراء غزة فلسطين هناك كثير منهم يتمنى لو يرتاح تبتلع غزة في البحر قد أصبحوا صهيونية من إسحاق لتبين صاحب الجملة نتنياهو أكثر الإنسانية من العربان الصهاينة العرب تجد الخير في نتنياهو ولا تجده في اعراب منافقين والله في كتابه قال المنافقين أشد خطر على الإسلام من المشركين

  20. هدا الشخص داىما يتعاطف مع الفلسطينيين ، لقد سبق ان خصص قيمة حذاءه الذهبي لسكان غزة وقام بأعمال خيرية عدة مرات لصالح غزة وله موقف من الصهاينة عكس عربان الخليج الدين يحرضون على قتلهم ويتهافتون نحو التطبيع . تحياتي الى نجم وأسطورة كرة القدم كريستيانو رونالدو .

  21. تبرع البرتغالي كريستيانو رونالدو بمبلغ قدره 1.5 مليون يورو..
    لکنّهم قدوتهم قائدهم!!

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here