رونالدو: لهذا السبب أختلف عن ميسي

مدريد ـ وكالات: كشف كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس والبرتغال، عن السبب الذي يجعل منه مختلفا عن الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة.

ففي فيلم وثائقي لقناة DAZN تحدث الدون عن صراعه مع ميسي، المستمر لعشر سنوات كاملة تقاسم فيها النجمان جائزة الكرة الذهبية التي تمنح سنويا لأفضل لاعب في العالم.

وقال رونالدو: “الاختلاف مع ميسي هو أني فزت بدوري الأبطال مع أكثر من ناد، هذه البطولة مرتبطة بي”.

وأضاف “فزت بجائزة هداف البطولة في 6 مواسم متتالية من 2013 إلى 2018. لا يوجد لاعبون كثر فازوا بدوري الأبطال 5 مرات، لهذا أشعر أنني أمثل هذه البطولة”.

وأكمل “ميسي لاعب ممتاز سيذكره التاريخ ليس فقط بسبب الكرات الذهبية التي فاز بها، لكن لأنه تطور عاما بعد آخر، مثلي. أستيقظ يوميا وفي عقلي أن علي التدرب من أجل هدف ما، ليس فقط لجني المال. أشكر ربي، لا ينقصني المال، لذا ما أرغب به هو مكان في تاريخ كرة القدم”.

يذكر أن رونالدو توج  بدوري الأبطال مع يونايتد في 2008، ومع ريال مدريد أعوام 2014 و2016 و2017 و2018.

بينما ميسي فاز بالبطولة مع برشلونة في 2015 و2011 و2009، وكان في قائمة الفريق عام 2006 وتوج باللقب رغم ابتعاده عن مباريات حاسمة بسبب الإصابة.

Print Friendly, PDF & Email
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here