رونالدو تزوج ايرينا سراً العام الماضي واعترف علناً

 ronaldo-and-wife.jpg77

‎مدريد ـ يبدو ان الشائعات ستنتشر بسرعة البرق حول زواج الدون رونالدو و صديقته الروسية ايرينا لكنه في الأغلب زواجاً سرياً ‫!!

‎لكن العجيب في هذا الموضوع ان الدون رونالدو بنفسه هو من انطلق هذه الشائعة لكن كيف ؟‫!

‎كل من تابع لحظة تتويج الدون رونالدو بجائزة الكرة الذهبية انشغل و تفاعل مع دموع الدون رونالدو واللحظات الانفعالية التي صاحبت هذا التتويج ، لكن رونالدو صرح بشيء مهم اثناء بكائه على المسرح ‫.

‎رونالدو قال ‫: في البداية أود مشاطرتها مع زملائي في ريال مدريد و المنتخب البرتغالي ‫. وتابع ‫: انا سعيد جداً لأنه من الصعب الفوز بمثل هذه الجائزة ‫.

‎رونالدو تابع حديثه قائلاً ‫: ‫” أود ان اشكر جميع من دعمني على المستوى الشخصي زوجتي، أصدقائي، ابني. إنها لحظة عاطفية جدا “.

‎الجدير بالذكر ان رونالدو ارتبط عاطفباً بالروسية ايرينا منذ عام 2010 وكان الدون رونالدو قد صرح عدة مرات انه سيقيم حفل زفافه ويعلن زواجه على ايرينا صيف العام وهو ما لم يحدث علناً .

Print Friendly, PDF & Email
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here