روما ينعش أماله في المشاركة بدوري الأبطال بثنائية في شباك يوفنتوس

روما- (د ب أ): أنعش فريق روما أماله في المشاركة بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم في الموسم المقبل بعدما تغلب على ضيفه يوفنتوس 2 / صفر الأحد في المرحلة السادسة والثلاثين من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

ورفع روما رصيده إلى 62 نقطة لينتزع المركز الخامس من ميلان، بفارق نقطة واحدة خلف إنتر ميلان صاحب المركز الرابع، آخر المراكز المؤهلة لدوري الأبطال، وذلك انتظارا لنتائج باقي مباريات المرحلة التي تشهد لقاء إنتر ميلان مع كييفو الاثنين.

أما يوفنتوس، الذي كان قد حسم بالفعل لقب الدوري الإيطالي، فقد تجمد رصيده عند 89 نقطة في الصدارة.

وظل التعادل السلبي قائما بين الفريقين طوال 78 دقيقة، ثم افتتح أليساندرو فلورينزي التسجيل لروما في الدقيقة 79.

وكاد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو أن يخطف التعادل ليوفنتوس في الوقت القاتل لكن الحارس أنتونيو ميرانتي تألق في إبعاد الكرة.

وفي الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدل الضائع، أثبت روما جدارته بالفوز وأضاف الهدف الثاني من هجمة مرتدة سريعة، حيث انطلق البديل سينجيز أوندير ومرر عرضية رائعة إلى إدين دجيكو الذي صوب الكرة داخل الشباك لتنتهي المباراة بفوز روما 2 / صفر.

Print Friendly, PDF & Email
الاعلانات
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here